Tuesday 17/12/2013 Issue 15055 الثلاثاء 14 صفر 1435 العدد

النافع للقواطع توقع اتفاقية مع شركة إ ل جي هاوسييز

أبرمت شركة النافع للقواطع المحدودة اتفاقية تعاون مع شركة ا ل جي هاوسييز للحصول على عقد توزيع معتمد لمنتجات شركة ا ل جي هاوسييز من الأرضيات والفنيل حصرياً في المنطقة الوسطى بالمملكة العربية السعودية.جاء ذلك في الحفل الذي أقامته شركة النافع للقواطع المحدودة بالرياض بحضور الملحق التجاري في السفارة الكورية السيد هونق واك كيم وعدد من المهتمين ورجال الأعمال والإعلاميين، حيث مثل شركة النافع للقواطع المحدودة المهندس عبد الرحمن بن محمد الصالح النافع رئيس مجلس الإدارة والسيد جيم كيم ممثلاً لشركة ال جي هاوسييز. وأوضح المهندس النافع أن هذه الاتفاقية جاءت بعد دراسة لاحتياج السوق السعودي لأرضيات الفنيل متعدد الاستخدامات في المدارس والمستشفيات والصالات الرياضية، حيث يبلغ احتياج القطاع الطبي على سبيل المثال ما قيمته أكثر من 4 مليارات ريال سنوياً. متوقعاً أن تنمو حصة الجي هاوسييز في السوق السعودي بنسبة 5% للعام القادم.

وأضاف أن هذه الشراكة تعد تمهيداً لشراكات قادمة بين الشركتين في قطاع البناء الذي يشهد نمواً في السنوات الأخيرة. من ناحية أخرى تحدث الملحق التجاري بالسفارة الكورية السيد هونق واك كيم معربا عن شكره وامتنانه لتعاون الجهات ذات العلاقة ورجال الأعمال السعوديين مع نظرائهم الكوريين،مبيناً أهمية السوق السعودي للمنتجات الكورية ، وتم عرض فليم وثائقي عن شركة ا ل جي هاوسييز.

ثم بيّن السيد جيك كيم ممثل شركة ا ل جي هاوسييز أن المنتجات التي سيتم توزيعها في السوق السعودي حاصلة على شهادة (الليد) العالمية وهي شهادة مواصفات عالمية وصديقة للبيئة تمنع نمو البكتيريا، ثم أجريت بعض التجارب على المنتجات أمام الحضور.

موضوعات أخرى