Thursday 19/12/2013 Issue 15057 الخميس 16 صفر 1435 العدد

فيما استقبل وزير الصحة .. ضيف الجائزة

الأمير مشاري بن سعود يرعى حفل جائزة الباحة للإبداع والتفوق

الباحة - خالد زاهي:

رعى صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود أمير منطقة الباحة ، رئيس جائزة الباحة للإبداع والتفوق حفل تكريم الفائزين والفائزات بالجائزة في دورتها الثانية من عامها الثاني.

وخلال الحفل ألقى مدير عام التربية والتعليم بالمنطقة أمين عام الجائزة سعيد مخايش ، كلمة رحب فيها بسمو أمير المنطقة والحضور , مشيداً بدعم ورعاية سموه للجائزة . إثرها ألقيت كلمة الفائزين والفائزات بالجائزة .

عقب ذلك ألقى سمو الأمير مشاري ، كلمة رحب فيها بمعالي وزير الصحة الدكتور عبدالله الربيعة ، ضيف الجائزة ، معبراً سموه عن شكره لمعاليه على حضوره وتلبيته الدعوة . واستعرض سموه سيرة معالي ضيف الجائزة , وما حققه خلال مسيرته العملية من تميز وإبداع جعل منه أحد أبرز الجراحين على مستوى العالم , لافتاً سموه النظر إلى العلاقة التي تربطه بمعالي الدكتور الربيعة ، منذ أن عملا سوياً في رئاسة الحرس الوطني آنذاك تحت قيادة خادم الحرمين الشريفين ـ حفظه الله ـ .

وأكد سمو أمير منطقة الباحة عظم المسؤولية التي يتحملها معاليه بقيادته لدفة وزارة الصحة في المملكة , مشيراً سموه إلى حرص معالي وزير الصحة لتقديم كل ما فيه خدمة الوطن والمواطن في مختلف الجوانب الصحية . وعبر سموه في ختام كلمته عن شكره للداعمين للجائزة وكافة اللجان العاملة , داعياً الله العلي القدير أن يديم على الوطن أمنه ورخاءه في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين ، وسمو ولي عهده الأمين , وسمو النائب الثاني , حفظهم الله.

بعدها ألقى معالي وزير الصحة ، كلمة أعرب فيها عن شكره وتقديره لسمو أمير منطقة الباحة على دعوته لحفل الجائزة في عامها الثاني ، معبراً معاليه عن سعادته وتشرفه بحضور الحفل ، لمشاركة الفائزين والفائزات من أبناء المنطقة بالجائزة ، تقديراً لجهودهم وبثاً لروح المنافسة العلمية بين كافة مؤسسات المنطقة ، وتحفيزاً لأبنائها على المبادرة والإبداع . بعد ذلك أعلنت نتائج الفائزين والفائزات بالجائزة البالغ عددهم 44 فائزاً وفائزة ، كما أعلن عن شخصية العام الثقافية ، قام سمو أمير المنطقة بتكريم الداعمين للجائزة واللجان العاملة ، وقدم هدية تذكارية لمعالي وزير الصحة . من جهة اخرى استقبل سمو أمير منطقة الباحة بمكتبه في الإمارة معالي وزير الصحة الدكتور عبدالله الربيعة ، مثمناً لمعاليه حضوره الجائزة وزيارته للمنطقة وجرى خلال اللقاء بحث ومناقشة العديد من الأمور المتعلقة بالخدمات الصحية في منطقة الباحة .

موضوعات أخرى