Monday 23/12/2013 Issue 15061 الأثنين 20 صفر 1435 العدد

فروسية الجوف تبدأ موسمها الجديد اليوم

الجوف - صلاح الدغماني:

أعلنت إدارة نادي الفروسية بمنطقة الجوف، بداية انطلاق موسمها الجديد لهذا العام، حيث حددت أولى سباقاتها لهذا الموسم يوم الاثنين الموافق 20-2-1435هـ وذلك برعاية من جامعة الجوف.

وقدم مدير عام نادي الفروسية بالجوف الاستاذ أمجد الدهام، شكره وتقديره لسمو أمير منطقة الجوف، على متابعته ودعمه المستمر لنادي الفروسية، مؤكداً ان ذلك غير مستغرب من سموه، الذي يحرص دائماً على دعم متطلبات الرياضية بشكل عام، وجميع مايخدم ابناء هذه المنطقة.

و اكد الدهام ان الدعم والرعاية المستمرة من جامعة الجوف، ممثلة بمعالي مدير الجامعة، أ.د. إسماعيل البشري، كان لها اثر كبير في نجاح الموسم للعام الماضي، لافتاً أن معاليه وعد بتقديم المزيد من الدعم الذي يجعل النادي «بإذن الله» في مصاف اندية الفروسية بالمملكة.

وأضاف الدهام، أننا لانغفل الدعم الكبير من أمانة الجوف، ممثلة بأمين منطقة الجوف، المهندس عجب القحطاني، والذي كان له الدور الأبرز في الدعم المادي لسباقات الفروسية، حيث دعمت النادي بمبالغ تجاوزت «300» الف ريال شاملة سيارتين، مقدمً لهم الشكر والتقدير.

ووجه الدهام دعوته لمحبي هذه الرياضة، بالدعم لنادي الفروسية بمنطقة الجوف، وقال: إن هذا النادي هو ملك لأبناء منطقة الجوف، وهواة هذه الرياضة العربية الاصيلة، ولن ينهض الا بسواعد ابنائه ومحبيه، متمنياً أن يكون هذا الموسم متميزاً ومرضياً للجميع.

موضوعات أخرى