Wednesday 25/12/2013 Issue 15063 الاربعاء 22 صفر 1435 العدد

الاتحاد يخسر خدمات 10 لاعبين قبل مواجهة العروبة .. والإدارة تحفز اللاعبين بـ 3000 ريال

جدة - علاء سعيد:

سيخسر فريق الاتحاد خدمات عشرة لاعبين عن لقاء العروبة السبت المقبل ضمن الجولة الخامسة عشر من منافسات دوري جميل للمحترفين وذلك لعدة أسباب منها إصابات و إيقافات و اللاعبين الغائبين هم : أسامة المولد و سلمان الصبياني و أحمد الفريدي و اللبناني محمد حيدر ( للإصابة ) .. فيما سيغيب فهد المولد و عبدالرحمن الغامدي للإيقاف .. و عبدالفتاح عسيري و معن الخضري لتواجدهم في المنتخب الأولمبي الذي يتواجد الآن في قطر للمشاركة في بطولة غرب آسيا .. و البرازيليان جبسون و ليناردو لتواجدهم في البرازيل .

إلى ذلك حرص مدرب الاتحاد المصري عمرو أنور على معالجة تلك الغيابات من خلال التدريبات في الأيام الماضية حيث ركز على اللاعبين الشباب في صفوف الفريق حيث قام بضم المهاجم محمد الصيعري من الفريق الأولمبي لسد نقص في خط الهجوم بالفريق لوجود مختار فلاته وحيداً في هذا المركز الهجومي .

وكانت إدارة الاتحاد قد حرصت بعد تدريب الفريق أمس على تحفيز اللاعبين معنوياً بتسليمهم مبلغ 3000 ريال لكل لاعب ثمن المستوى الفني المميز الذي قدمه اللاعبون في لقاء الشباب الماضي بالإضافة إلى تحفيزهم بنفس المبلغ في حال تحقيق الفوز على فريق العروبة السبت المقبل في الدوري .

موضوعات أخرى