Saturday 28/12/2013 Issue 15066 السبت 25 صفر 1435 العدد

أطعمة الشرق تختتم مشاركتها في هوريكا الرياض

شاركت شركة أطعمة الشرق بمعرض هوريكا الرياض 2013، الذي أقيم مؤخراً بصالة المعارض الدولية، وحظي جناح الشركة باهتمام كبير من قبل الزوار الذين توافدوا للوقوف على تقنية الضيافة المتطورة والتجهيزات الفندقية الحديثة.

وقال الأستاذ منصور أبوثنين الرئيس التنفيذي للشركة أنها تمثل أفضل الشركات الرائدة في مجال تجهيز المطاعم والمقاهي والفنادق، وتقدم أجود المنتجات العالمية للسوق السعودي في مجالات القهوة ومشتقاتها، كما أكد أنها تمتلك أفضل العلامات التجارية العالمية.

وتعتبر هذه المشاركة امتداداً للمشاركة السابقة لشركة أطعمة الشرق في المعرض الذي يعد من أهم المعارض التي تقام في المنطقة والمعنية بالصناعات الغذائية، حيث يمثل فرصة مثالية للمصنعين والموزعين والموردين في مجال تجارة المواد الغذائية والضيافة.

وأضاف أن المشاركة تمثل فرصة متميزة للتعرف على آخر الاتجاهات والابتكارات في قطاع الأغذية من خلال المشاركة بورش العمل المتخصصة والموازية لفعاليات المعرض, بالإضافة إلى فرصة التعرف على الجديد في السوق، فضلاً عن التعرف على أحدث المنتجات والاطلاع على الابتكارات التقنية التي تدفع عجلة التطور في قطاعات الغذاء.

ووصف أبوثنين المشاركة بأنها ناجحة بكل المقاييس، مشيراً إلى أن هناك خططاً توسعية كبيرة للشركة في كل من الإمارات العربية المتحدة وقطر والبحرين وعمان والكويت.

وتمتلك أطعمة الشرق أكثر من 400 منفذ بيع على مستوى المملكة وتمثل أكبر العلامات التجارية الرائدة عالمياً في صناعة الغذاء مثل سينزيو، شارليز، مونجو، ديلي فريش، زومو، مانويل كافيه، بستروتي، سان ريمو، وغيرها من العلامات التي تحظى بإقبال كبير من قبل المستهلك لما تمتاز به من جودة وإتقان عاليين.

موضوعات أخرى