Saturday 28/12/2013 Issue 15066 السبت 25 صفر 1435 العدد

إماكس تفتتح متجرها الـ(50) في الخليج

إماكس تستثمر 300 مليون ريال لافتتاح 50 متجرا جديدا

افتتحت إماكس، أضخم سلسلة لمتاجر الإلكترونيات في الشرق الأوسط والعضو في مجموعة لاندمارك، متجرها رقم 50 في السوق الخليجية، لتعزز بذلك مكانتها الرائدة في قطاع تجارة بيع الإلكترونيات بالتجزئة في المنطقة ونموها السريع في القطاع.

وأوضحت إماكس أن متاجرها تعرض أكثر من مائة ألف منتج، تتنوع ما بين الهواتف المتحركة والتلفزيونات والأدوات المنزلية، مشيرة إلى أن أول متجر افتتحته كان الإمارات عام 2006، ليستمر نمو الشركة السريع في المنطقة، حيث تمتلك الآن 50 متجرا.

وقال نيليش بهاتناغر، الرئيس التنفيذي، «كان تركيزنا على تحقيق الجودة في خدمة العملاء من أهم الدوافع الرئيسية لنمونا القياسي, ننظر إلى العملاء على أنهم الأصول وليسوا مجرد مشترين لمنتجاتنا.

وموظفو المبيعات لدينا مدربون وفق أعلى المستويات المهنية المتخصصة من أجل إثراء تجربة التسوق لدى متاجر إماكس، وهم حريصون على توجيه الأفراد نحو اتخاذ قرارات مستنيرة بشأن المنتجات التي يرغبون بشرائها، وليس ما نريدهم أن يشتروه، وقد حظي هذا بتقدير وإشادة كبيرة من جانب العملاء».

وأضاف: «لقد كانت رحلة إماكس ناجحة ومذهلة، حيث استطاعت أن تستمر وتحافظ على حضورها القوي في ظل سوق شديدة التنافسية وهو ما شكّل تحدياً كبيراً لنا، ناهيك عن تمكننا من تحقيق الريادة في القطاع خلال فترة وجيزة من الزمن، والتحدي الآن يكمن في الحفاظ على مكانتنا الريادية، وهو ما يمثل لنا في إماكس فرصة لابتكار أساليب جديدة للارتقاء بالجودة إلى درجات أعلى في جميع مناحي عملنا».

موضوعات أخرى