Sunday 29/12/2013 Issue 15067 الأحد 26 صفر 1435 العدد

يوسف يؤكد أنه لا يوجد خليفة للاعب

محمد أبو تريكة يعود للأهلي المصري في رحلة الكويت

القاهرة - مكتب الجزيرة - طارق محيي:

أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول للنادي الأهلي المصري، أن الفريق الأحمر سيتوجه إلى الكويت اليوم الأحد استعداداً لمواجهة فريق الكويت الكويتي، في إطار البطولة الأفروآسيوية، مشيراً إلى أن محمد أبو تريكة نجم الفريق، الذي قرر الاعتزال عقب مونديال الأندية بالمغرب، سيكون ضمن بعثة الفريق المتجهة للكويت رغم إصابته بتمزق في العضلة الخلفية وعدم خوضه المباراة، لكن الشركة الراعية طلبت حضوره مع الفريق.

وأضاف عبد الحفيظ بأن المباراة تحدد لها يوم الثلاثاء المقبل، الموافق 31 من ديسمبر الجاري؛ ما يؤكد عدم خوض الأهلي مباراة الداخلية في إطار منافسات الأسبوع الثاني من بطولة الدورى الممتاز. لافتاً إلى أن مسؤولي الشركة الراعية للمباراة سيرسلون التحويل البنكي الخاص بمقدم التعاقد صباح اليوم.

من جانبه أكد محمد يوسف، المدير الفني لفريق النادي الأهلي، أن اعتزال النجم محمد أبو تريكة صار أمراً واقعاً، ولا بد من التعامل معه، موضحاً أنه لا يوجد خليفة لأبو تريكة في الفريق حالياً؛ لأن أبو تريكة لاعب له شكل معين وطريقة لعب خاصة به، ومن الصعب أن يوجد بسرعة في الأهلي أو في الكرة المصرية خليفة له، فعندما اعتزل حسام حسن لم يكن هناك خليفة له، وكذلك محمود الخطيب، فكل لاعب له شخصية وطريقة لعب؛ لهذا لا يمكنني القول على لاعب معين بالفريق إنه خليفة أبو تريكة.

وأضاف يوسف في تصريحات للصحفيين: «أكثر من شخص تضرر من اعتزال أبو تريكة، لكن هذه رغبته، وحاولنا معه كثيراً للتراجع، لكنه مصرّ على قراره مثلما حدث مع محمد بركات، فهل من المفترض أن يتوقف النادي أو الفريق؟ بالطبع لا، سنتعامل مع الموقف».

موضوعات أخرى