Sunday 29/12/2013 Issue 15067 الأحد 26 صفر 1435 العدد

الرئيس العام لرعاية الشباب يدشن شعار اتحاد السيارات الجديد

دشَّن الأمير نواف بن فيصل الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة الأولمبية السعودية هوية الاتحاد العربي السعودي للسيارات والدراجات النارية، ومنها شعار الاتحاد الجديد، إضافة للرؤية الخاصة والأهداف السامية من الاتحاد والرسالة، وذلك بحضور صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن بندر الفيصل رئيس الاتحاد والأمين العام أنور حلمي. وتسلم الرئيس العام خلال الحفل العضوية رقم (1) إيذانًا من الاتحاد بالتدشين, كما دشن الاتحاد خلال الحفل منتجات الاتحاد بالشعار الجديد, والموقع الخاص بشكله الجديد الذي يحتوي على العديد من الخدمات الإلكترونية المقدمة لأعضاء الاتحاد؛ ليكون التواصل مع جميع المهتمين بالرياضة. كما تم بالتنسيق مع وكالة الرئاسة العامة للشؤون الرياضية واللجنة الأولمبية السعودية تطوير اللوائح والضوابط الخاصة بالاتحاد؛ لتكون واضحة للجميع، وبالأخص القطاع الخاص الذي يُعد الركيزة المهمة في الاتحاد.

كما انتهى الاتحاد من تطبيق المعاملات الإلكترونية مع الأعضاء بتسهيل الإجراءات كافة من إصدار العضويات؛ لتكون مطابقة مع أنظمة الاتحاد الدولي للعبة. وفي السياق ذاته أوضح رئيس الاتحاد الأمير سلطان الفيصل أن الاتحاد الآن يصدر أكثر من 30 نوعاً من العضوية والرخصة بعد أن كانت في السابق تسع عضويات. مبيّناً أن الخدمات الإلكترونية ستسهل للأعضاء التواصل مع الاتحاد.

وأضاف: الآن، ومن خلال التدشين، يتمكن محبو رياضة المحركات من التواصل مع الاتحاد وأعضائه بشكل واضح من خلال الموقع الرسمي, ولن تتوقف عجلة التطوير عند هذا الحد فالقادم أجمل بحول الله.

موضوعات أخرى