Sunday 29/12/2013 Issue 15067 الأحد 26 صفر 1435 العدد

روابح التعاون بعد التعادل مع الفيصلي:

الإرهاق والإصابات غيَّبا هوية الفريق في الفترة الأخيرة

بريدة - عبدالرحمن السلوم:

وصف مدرب التعاون الجزائري توفيق روابح أداء فريقه أمام الفيصلي في الجولة الخامسة عشرة من دوري جميل بغير الجيد، وأكد أنهم لم يظهروا بالوجه المعتاد، معللاً ذلك بالإرهاق الذي لازم فريقه من جراء تداخل مسابقة كأس ولي العهد مع دوري عبداللطيف جميل؛ الأمر الذي خلق أموراً عدة، غيبت هوية الفريق التي كان عليها في بداية الدوري. وأضاف: عانينا من الإصابات؛ وبالتالي عدم الثبات على تشكيلة واحدة. وقال: على الرغم من ذلك سعينا لتحقيق الفوز، إلا أنه لم يتحقق. مشيراً إلى أنهم واجهوا فريقاً محترماً، يقدم مستويات مميزة، بغض النظر عن مركزه في سلَّم الترتيب.

وعن غياب اللاعب الكاميروني إيفولو عن مستواه أشار إلى أن اللاعب عائد للتو من الإصابة؛ ومن الطبيعي أن تكون عودته لمستواه تدريجية؛ إذ إنه ظل طوال الأسابيع الثلاثة الماضية بعيداً عن التدريبات اللياقية. مشيراً إلى أن عدم وجود البديل الجاهز ساهم في صعوبة المرحلة.

وعن غضب الجماهير من أداء الفريق أكد روابح أن الطموح حق مشروع للجماهير، لكن ما يخشاه في الفترة الحالية هو رفع سقف الطموح من قِبل تلك الجماهير، الذي قد يُدخل الفريق في نفق مظلم. مؤكداً أن الهدوء وعدم توجيه الضغوطات هما أكثر ما يحتاجون إليه في الفترة المقبلة.

إلى ذلك منح الجهاز الفني اللاعبين إجازة لمدة يومين، على أن يعاود الفريق تدريباته الاعتيادية عصر الاثنين على ملعب النادي استعداداً لمواجهة نجران يوم الجمعة القادم في بريدة, فيما غادر قائد الفريق شادي أبو هشهش إلى بلاده للاطمئنان على والدته التي ترقد على السرير الأبيض.

موضوعات أخرى