Sunday 29/12/2013 Issue 15067 الأحد 26 صفر 1435 العدد

تأهل الغوطة ثانياً

مدير مكتب رعاية الشباب بحائل يتوج اللواء بكأس دوري حائل

بقعاء - فهد الشيحان:

توج مدير مكتب رعاية الشباب بحائل الأستاذ إبراهيم الحماد فريق اللواء ببطولة دوري منطقة حائل (درجة ثالثة) وتأهله للدور الـ16 من تصفيات كرة القدم، بعد فوزه في المباراة الأخيرة على فريق الريان بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أُقيمت على ملعب اللواء، رغم أنها كانت تحصيل حاصل، وتحقيقه 29 نقطة بفارق 7 نقاط عن الثاني. وسجل هدفَي اللواء محمد الحسين. وكان اللواء قد حقق البطولة قبل نهاية الدوري بجولة تحت إشراف المدرب محمد إسماعيل، ومتابعة مدير الكرة عبدالله المطيلق وإداري الفريق ماجد العايد.

وفي نهاية اللقاء قام الحماد بتسليم لاعبي اللواء كأس البطولة والميداليات الذهبية.

كما تعادل فريق الغوطة والحائط لهدف كل منهما في المباراة التي أُقيمت على ملعب نادي الحائط. وبهذه النتيجة يخطف فريق الغوطة بطاقة التأهل الثانية إلى التصفيات التمهيدية المؤهلة إلى التصفيات النهائية للصعود لدوري الدرجة الثانية برصيد 22 نقطة إلى جانب فريق اللواء.

الجدير بالذكر أن فريق اللواء قدَّم هذا الموسم نتائج ومستويات مميزة في الدرجات كافة (أولى - شباب - براعم)، وحقق إنجازاً مميزاً في بطولات منطقة حائل كافة بجميع الدرجات؛ إذ صعد فريق درجة الشباب والبراعم إلى تصفيات الصعود المؤهلة لدوري الشباب والبراعم، إضافة إلى تحقيق الفريق الأول بطولة دوري منطقة حائل لأندية الدرجة الثالثة بجهود مميزة ودعم مستمر ومتابعة متواصلة من إدارة النادي برئاسة الأستاذ عبدالله الزبيد ونائبه فهد العوض والأمين العام للنادي عبدالرحمن الزبيد وجميع أعضاء مجلس الإدارة.

موضوعات أخرى