Sunday 29/12/2013 Issue 15067 الأحد 26 صفر 1435 العدد

نائب الرئيس يتهم إدارياً برشوة اللاعبين للتخاذل

البدائع يعلن الانطلاقة بثلاثية الجبلين .. والإدارة وأعضاء الشرف يضاعفون المكافآت

البدائع - عبدالله الدهامي:

أعلن الفريق الكروي الأول بنادي البدائع انطلاقة جديدة مطلع الدور الثاني من دوري الدرجة الثانية، ووصوله للنقطة الـ14 خامساً في الترتيب حين عاد بفوز مستحق من حائل بعد أن اكتسح فريق الجبلين بثلاثية مستحقة ومهمة، بعد سلسلة تعادلات كبلت خطوات الفريق في الجولات الماضية. وقد قدمت إدارة النادي بقيادة الرئيس عبدالرحمن النويصر وعضو الشرف عبدالله الثنيان مكافآت مضاعفة للاعبين نظير ما قدموه من مستوى ونتيجة في اللقاء.

من جهته عبَّر نائب رئيس النادي إبراهيم الفرحان عن استيائه مما قام به إداري أحد الفرق التي واجهها الفريق مؤخراً من محاولة لشراء ذمم اللاعبين وإغرائهم بالمال لسلب النتيجة، مؤكداً أن اللاعبين فوق مستوى ما قام به، وهو ممن ابتُليت بهم الرياضة رغم باعه الطويل فيها، ومع ذلك فهو يمثل نفسه، وذلك في تصريح عبر حساب النادي في (تويتر). وقد طالبت جماهير النادي في تعليقاتها بكشفه وتقديم الإثباتات؛ لينال جزاءه؛ فمثله خطر يهدد رياضة الوطن.

وكان مدير الفريق محمد الجميعي قد وعد ببداية متميزة وعودة للانتصارات مع بداية الدور الثاني، وأن الفريق ستكون له كلمة، مجدداً الثقة باللاعبين، وهو ما تحقق في لقاء الجبلين بفوز كبير. وشكر الجميعي إدارة النادي وعضو الشرف الداعم عبدالله الثنيان على وقفته الدائمة، وطالب الجميع بدعم فريقهم.

أما مدرب الفريق رضا العيسوي فقد أثنى على جهود الإدارة معه، وأكد أنها عامل نجاح مهم معه، وقال إن توليفة الفريق كانت محل الثقة، وحققت الانتصار. وطالب العيسوي الجماهير بالحضور وتشجيع الفريق ومؤازرته، مبدياً خوفه من الإصابات وقلقه الشديد منها.

ولم يعد الكابتن رضا بالصعود لكنه أكد أن العمل حثيث نحو الهدف المنشود.

موضوعات أخرى