Sunday 29/12/2013 Issue 15067 الأحد 26 صفر 1435 العدد

غدران: سعيد بنجاح تنظيم البطولة .. والإعلام ساهم في بروزها كعادته

رئيس اتحاد التنس يتوج أحمد آل سعيد بكأس بطولة المملكة المفتوحة لناشئي التنس

كتب - زيد السبيعي:

توج رئيس الاتحاد السعودي للتنس غدران سعيد غدران أمس بفندق القصيبي بالخبر الفائزين بالمراكز الأولى في بطولة المملكة المفتوحة لناشئي التنس، وذلك بحضور الأمين العام للاتحاد محمد العجاجي وعضو مجلس الإدارة خالد الصياح.

وقد حصل اللاعب السعودي أحمد آل سعيد على المركز الأول وكأس البطولة، إضافة إلى مبلغ مالي، وذلك بفوزه في المباراة النهائية على زميله اللاعب ياسين عقاقة بمجموعتين دون مقابل، بنتيجة (7/ 6) و(6/ 1)، في حين حصل ياسين على كأس المركز الثاني ومبلغ مالي. أما كأس المركز الثالث والثالث مكرر فكان من نصيب اللاعبَين محمد الشرفا وحسين آل زاير، إضافة إلى مبالغ مالية.

من جانبه هنأ رئيس اتحاد التنس غدران سعيد الفائزين بالمراكز الأولى في البطولة، وقال: إن شاء الله تكون هذه البطولة فأل خير عليهم، ويساهمون مع زملائهم في رفع مستوى اللعبة. مبيناً أن البطولة شهدت ولادة نجوم جدد، سيكون لهم شأن في القريب العاجل، وخصوصاً اللاعبين الفائزين. مشيراً إلى أن بطولة المملكة المفتوحة للشباب والأول ستنطلق نهاية الشهر المقبل في الرياض، وسيشارك فيها نجومٌ من مختلف الجنسيات «وسنعمل على تنظيمها بشكل يليق بها». وشكر وسائل الإعلام كافة على دعمهم غير المستغرب لنجاح هذه البطولة إعلامياً؛ إذ يعتبرون الشريك الأساسي في النجاحات التي تتحقق للرياضة السعودية، ولعبة التنس على وجه الخصوص.

يُذكر أن البطولة أُقيمت على مدى يومين على ملاعب نادي الاتفاق وفندق القصيبي، وشارك فيها أكثر من 50 لاعباً من مختلف الجنسيات، وسيطر اللاعبون السعوديون على جوائز البطولة، التي بلغ مجموع جوائزها أكثر من 80 ألف ريال.

موضوعات أخرى