Tuesday 31/12/2013 Issue 15069 الثلاثاء 28 صفر 1435 العدد

(رعاية الرياض) يفتتح وحدة القسطرة ومركز علاج السمنة

افتتح مستشفى (رعاية) الرياض وحدة قسطرة القلب والمركز الشامل لعلاج السمنة برعاية المهندس عبدالله بن محمد العيسى وحضور المدير التنفيذي للشركة الوطنية للرعاية الطبية (رعاية) الأستاذ عثمان أبا حسين، والمدير العام لمستشفى رعاية الرياض الدكتور جمعه العنزي، والمدير الطبي للمستشفى الدكتور حماد الشايع.

وأكد المدير التنفيذي للشركة الوطنية للرعاية الطيبة (رعاية) عثمان أبا حسين أهمية توفير الجودة في الخدمة الصحية بمملكتنا الحبيبة وترجمته إلى خطة عمل تلبي وتأخذ في الاعتبار حاجة المجتمع المتزايدة من الخدمة ذات الجودة العالية والنوعية في المجال الصحي.. مؤكداً أن الشركة ماضية في طور تنفيذ خططها الإستراتيجية المبنية على أسس التطوير والتقدم في إنجاز أفضل الخدمات الطبية.

وعبر المدير العام لمستشفى رعاية الرياض الدكتور جمعه العنزي عن شكره للجهود المتواصلة في خدمة المرضى والتزام مستشفى رعاية الرياض بالعمل الجاد والمتميز والدؤوب تخطيطاً وتنفيذاً وتطويراً نابعاً من رؤيتنا وإيماننا بأن نصبح من رواد مقدمي الخدمة الصحية المتميزة في المملكة.

من جانب آخر، قدم المدير الطبي للمستشفى الدكتور حماد الشايع شرحاً حول عمل وحدة قسطرة القلب التي تم تزويدها بأحدث الأجهزة الرقمية في التكنولوجيا الرائدة في المملكة من طراز (سيمنز ارتز زي بيبلون)، وهو جهاز ثنائي الاتجاهات وثلاثي الأبعاد قادر على الإجراءات المتعددة.

وحول المركز الشامل لعلاج السمنة أوضح الدكتور الشايع: أن المركز يتميز بأحدث المقاييس والمعايير الدولية التي تنعكس إيجابياً على سلامة وجودة الخدمة المقدمة للمرضى وتقلل المشاكل والمضاعفات المعروفة عالمياً لجراحات السمنة.

موضوعات أخرى