Tuesday 31/12/2013 Issue 15069 الثلاثاء 28 صفر 1435 العدد

لاكوست تحتفل بعامها الـ(80) في المملكة

احتفل كل من دار «لاكوست» وشركة الفاروق التجارية بمناسبة مرور 80 عاماً على انطلاق العلامة التجارية المشهورة «لاكوست» في المملكة العربية السعودية وحضر الحفل الذي أقيم في رد سي مول بجدة نخبة من العملاء وممثلين عن وسائل إعلام مختارة.

وأعدت دار لاكوست للمناسبة مساحة مفتوحة لاسترجاع محطات هامة من تاريخ العلامة التجارية، وأتاحت لضيوف الحفل الفرصة ليتعرفوا عن كثب على إرث العلامة التجارية وجوهرها الثري، وذلك من خلال عرض مجموعة واسعة ومتميزة من صور المؤسس «رينيه لاكوست» إلى جانب أفلام (كليبات) تُوثّق لمسيرة نجاح عمرها 80 عاماً.

وخلال الحفل، قام ممثلون عن دار لاكوست بتقديم شرحٍ وافٍ ومفصل عن تاريخ «لاكوست» وعن هوية وسمعة العلامة التجارية - التي بُنيت على قيم جوهرية ترسخت عبر تاريخ عريق من الإنجازات الرياضية المميزة والمفعّمة بروح السعادة و»فن العيش الراقي التي تتلخص بالأصالة، والأناقة، والتعاطف، وفرح العيش.

وقد لوحظ تفاعل الضيوف مع الحدث؛ فالتقطوا الصور مع التمساح العملاق - رمز لاكوست - واستمتعوا بالمقبلات والمشروبات اللذيذة. كما استمتعوا أيضاً بمشاهدة تشكيلة لاكوست الجديدة، التي صُممت خصيصاً للمناسبة. وقد استوحى مبتكرو التشكيلة تصاميمهم من الأناقة الأسطورية للعلامة التجارية، حيث عمدوا إلى إعادة ابتكار الرموز والمواد التي تعكس «الأناقة غير التقليدية»، وهي السمة الغالبة في جميع ابتكارات وإبداعات «لاكوست».

موضوعات أخرى