Tuesday 31/12/2013 Issue 15069 الثلاثاء 28 صفر 1435 العدد

مياه بيرين ترعى «هوريكا السعودية 2013»

شاركت شركة المرطبات العالمية في المعرض السعودي الدولي للأغذية والمشروبات والضيافة «هوريكا السعودية 2013» الذي حظي برعاية معالي الدكتور توفيق الربيعة وزيرة التجارة والصناعة وافتتحه نيابة عنه الاستاذ عبدالعزيز بن علي العقيل وكيل وزارة التجارة والصناعة لشؤون التجارة الداخلية.

وجاءت مشاركة الشركة عبر جناح احتوى على منتجات الشركة المتمثلة في «مياه فيحاء ومياه بيرين وعصائر سويز والمشروب العالمي سوبربوك».

وكان للشركة دور بارز في رعاية المعرض الذي يعد من أكبر المعارض السنوية للضيافة من خلال رعاية «مياه بيرين» لعروض فنون الطهي المصاحبة وورش العمل وفعاليات ونشاطات المعرض المختلفة. وقد تم اختيار «مياه بيرين» لهذه الرعاية كونها أول مياه قلوية بالمملكة برقم هيدروجيني 8 ( ph 8)، وهذا جعلها تحتل الصدارة في رغبة المستهلكين المحليين اعتماداً على خصائصها الصحية الفريدة.

وفي هذا الصدد قال خلف الخلف مدير عام شركة المرطبات العالمية إن منتجات الشركة حققت خلال السنوات القليلة الماضية شهرة غير مسبوقة في الأسواق المحلية، وهذا انعكس إيجاباً على جناح الشركة بالمعرض، حيث حظي بعدد كبير من الزوار الذين توافدوا عليه من مختلف مناطق المملكة.

وأضاف خلف أن شركة المرطبات العالمية ومن خلال وجودها في هذا المعرض وغيره من المعارض المحلية والعالمية تقابل دائماً ثقة مستهلكيها الكبيرة بالالتزام بأقصى المعايير القياسية للجودة. يذكر أن شركة المرطبات العالمية، هي إحدى شركات «محمد عبد العزيز الراجحي وأولادة القابضة»، وهي شركة رائدة في مجال إنتاج العصائر ومركزات الفاكهة والمياه المعبأة (مياه فيحا - مياه بيرين - عصائر سويز - المشروب العالمي سوبربوك)، وقد استطاعت الشركة منذ نشأتها أن تحظى بثقة مستهلكيها من أفراد أو مؤسسات، كما حصلت على العديد من الجوائز المحلية والإقليمية

موضوعات أخرى