Tuesday 31/12/2013 Issue 15069 الثلاثاء 28 صفر 1435 العدد

فواصل

- واصل النصر صدارته مستغلا تواضع الفريق الأهلاوي وتهلهله وعبث مدربه وقدم الفريق النصراوي مستوى متوسطا وكان جديرا بالفوز والنقاط الثلاث التي حصل عليها .

**

- كل من تابع مباراة النصر والأهلي أين خبرة أسامة هوساوي وتيسير الجاسم عندما كان فريقهم متقدما بهدف والنصر ناقص لاعب ..!!؟ لقد كان بإمكان الأهلي تحقيق نتيجة إيجابية مستغلا ظروف المباراة ولكن ليس بالضرورة أن بعض اللاعبين الكبار سنا يملكون الخبرة الكافية للتعامل مع ظروف المباريات .

**

- لو أن مسئولي الفريق الأهلاوي بينوا للاعب محمد أمان خطأه الذي ارتكبه عندما أصاب نايف هزازي وتسبب في قطع الرباط الصليبي له بدلا من أن يحتفوا به لما أوقعهم في حرج كبير أمام النصر وتسبب في انقلاب النتيجة على فريقه.

**

- ما يتعرض له نادي الشباب ورئيسه الأستاذ خالد البلطان من هجوم ممنهج يصل في بعض الأحيان إلى حد الإساءة من أطراف بعضها شبابي وكثير منها غير شبابي أمر غير مقبول فأهدافه معروفة ومكشوفة وهي أهداف شخصية لا علاقة لها بمصلحة النادي. لذلك فكل ما يقال مردود على أصحابه بل إن بعضهم يكشف عن نفسه بانتهازية رخيصة .

**

- مهرجان نجوم العالم المسلمين رائع في فكرته ولكن للأسف شاب التنظيم الكثير من الارتجالية والقصور الإعلامي إلى درجة أن كثيراً من أخبار المهرجان كانت تأتي من خارج المملكة. مما أفقده الاهتمام الإعلامي والجماهيري المحلي المناسب.

**

- من المتوقع أن لا تنتهي فترة التسجيل الشتوية الحالية إلا وجميع الأندية قد سدد ما عليها من التزامات وأصبح بمقدورها التسجيل.

**

- سبعة لاعبين مطرودين من الأهلي في آخر ست مباريات !!! أمر يثير الاستغراب والتعجب. ولا بد أن هناك سرا وراء هذه الحالة غير الطبيعية.

موضوعات أخرى