Tuesday 31/12/2013 Issue 15069 الثلاثاء 28 صفر 1435 العدد

الغبيني يؤكد أن نسبة 55 % من الشعب هلاليو ن حقيقة .. ويقول لـ(الجزيرة):

هدفنا رعاية الهلال فقط .. وعرضنا للنصر كذبة

كتب - أحمد العجلان:

نفى نائب رئيس شركة موبايلي الأستاذ حمود الغبيني وجود مفاوضات بين موبايلي ونادي النصر حول رعاية النادي العاصمي، وقال الغبيني في حديث لـ«الجزيرة»: لا يوجد مفاوضات مع النصر حول رعاية النادي على الإطلاق، ونستغرب هذه التسريبات في وسائل التواصل الاجتماعي التي واكبت أيضا تأكيدا على انسحابنا من الشراكة مع نادي الهلال .. وشدد الغبيني بأنهم لم يتحدثوا مع النصر بشأن رعاية النادي، وأضاف: قبل فترة ليست بالقصيرة أرسلنا خطابا للنصر ولأندية أخرى نريد شراء بعض اللوحات في الملعب، وجاء الرد من النصر برقم مالي مرتفع ولم نرد على خطابهم لأن الرقم لا يناسبنا .. وكشف الغبيني عن أن موبايلي حاليا في مفاوضات مع نادي الهلال لعمل عقد جديد بعد اقتراب نهاية العقد الحالي الذي ينتهي بعد سبعة أشهر، وزاد: نريد أن نكون رعاة رئيسيين لنادي الهلال بعد انتهاء العقد وندخل في رعاية للهلال بدلا من الشراكة.

وذكر الغبيني في ختام حديثه لـ«الجزيرة» أن حديثه لـ«الجزيرة» قبل نحو شهرين قد سبب له ضغوطا من بعض الذين استفزتهم الأرقام التي ذكرها آنذاك حول شعبية الهلال.

وقال: مشكلتي في صراحتي وقد تلقيت الكثير من رسائل العتب من بعض المنتسبين للوسط الرياضي يعترضون على حديثي بأن 55% من الجماهير الرياضية يشجعون نادي الهلال، فهي نسبة علمية وليست انطباعاً بل نتيجة استفتاء علمي دقيق جداً.

موضوعات أخرى