Saturday 04/01/2014 Issue 15073 السبت 03 ربيع الأول 1435 العدد

موفنبيك مكة يحقق نسبة إشغال عالية خلال موسم الحج

كشف فندق وريزدنسز موفنبيك برج هاجر مكة عن النجاح الباهر الذي حققه خلال موسم الحج هذا العام. إذ استقبل الفندق أعداداً كبيرة من الحجاج من مختلف الجنسيات حول العالم خاصة من مصر، والمغرب، وتركيا وماليزيا بالإضافة إلى حجاج دول مجلس التعاون الخليجي الأخرى الذين قدموا لأداء فريضة الحج وكذلك حجاج الداخل من المواطنين والمقيمين، محققاً بذلك نسبة إشغال مرتفعة.

وعلّق السيد عادل عرفان المدير العام للمنشأة المكونة من 1200 غرفة: «استقبل فندق موفنبيك مكة ضيوف البيت الحرام من حجاج الداخل والخارج الذين باتوا يتوقعون المستويات الرفيعة والخدمة الاستثنائية من الفندق، بالإضافة إلى تقديرهم لموقعه المثالي على بعد خطوات من المسجد الحرام وإطلالته المتميزة على الكعبة المشرّفة».

وأضاف قائلاً: «تعكس نسبة الإشغال المرتفعة وأعداد الضيوف التي فاقت التوقعات السمعة الطيبة التي يتحلّى بها فندق موفنبيك مكة، ونحن بدورنا نتشرف بالمشاركة في خدمة ضيوف الرحمن».

ويتمتع فندق موفنبيك مكة من خلال موقعه المتميز ضمن أبراج البيت، بإطلالة رائعة على المسجد الحرام والكعبة المشرّفة، وبإمكان الضيوف الوصول إلى مركز تجاري مؤلف من ستة أدوار ومصلّى يتسع ل3.000 شخص، بينما توفر خمسة مطاعم وصالة شاي بداخل الفندق بوفيهات غنية باختيارات وفيرة من المطابخ العالمية تناسب الأذواق والجنسيات المختلفة.

بالإضافة إلى سمعته الممتازة في استضافة الحجاج والمعتمرين، فإن فندق وريزدنس موفنبيك برج هاجر مكة هو الفندق المفضل لدى المسافرين من رجال الأعمال ويوفر مركز أعمال متكامل.

موضوعات أخرى