Saturday 04/01/2014 Issue 15073 السبت 03 ربيع الأول 1435 العدد

وول ستريت إنجلش تختتم عامها بافتتاح فرعها الـ(20) في المملكة

افتتحت معاهد وول ستريت إنجلش مؤخراً فرعها العشرين في المملكة بعد سلسلة من الافتتاحات التي شهدتها في السنوات الأخيرة الماضية ، وكان فرع جدة الجديد والواقع في المحمدية أخر هذه الفروع التي تم إطلاقها هذا العام.

حضر حفل الافتتاح العديد من الشخصيات الإجتماعية ومشاهير الفن والإعلام حيث قص الشريط المهندس سهل حفظي الرئيس التنفيذي لمعاهد وول ستريت إنجلش في المملكة. ويأتي افتتاح فرع جدة بعد تدشين الشعار الجديد لمعاهد وول ستريت إنجلش، وبهذه المناسبة قدمت وول ستريت العديد من العروض الخاصة بهذه المناسبة لجميع طلابها وطالباتها. وبهذا الافتتاح أصبحت معاهد وول ستريت إنجلش منتشرة في كل من جدة، والرياض، والخبر، وأبها والمدينة المنورة، ومكة، وجازان، والقطيف، وخميس مشيط، والطائف، نجران، وبريده، وتبوك. وكان عدد فروع وول ستريت إنجلش 12 فرعا فقط عام 2012 مقارنه بـ 20 فرعا في الوقت الراهن.

بهذه المناسبة قال المهندس سهل حفظي «زيادة الإقبال على معاهد وول ستريت إنجلش هو مادفعنا إلى افتتاح العديد من الفروع الجديد وتغطية مدن جديدة في المملكة وذلك لتعم الفائدة جميع أبنائنا الطلاب» ثم أضاف «افتتاح فرعنا الجديد في جدة خير دليل على الإقبال الذي تح ظى به معاهدنا، وهذا بتوفيق الله ثم بفضل خبرة السنين التي قطعتها معاهدنا للوصول لهذا المستوى من الحرفية في التعليم «.

وول ستريت إنجلش هو أحد معاهد اللغة الإنجليزية المختارة التي حصلت على شهادة الأيزو للجودة رقم 9001 :2008، والجدير بالذكر ان وول ستريت إنجلش هي إحدى مؤسسات أنسام لتعليم اللغات، أفتتحت عام 2001 بمدينة جدة، ومنذ ذلك التاريخ حتى الآن مازالت تتوسع وتزداد فروعها إلى أن وصلت إلى 20 فرعا في الوقت الراهن وستصل إلى أكثر من 30 فرعا بنهاية عام 2014 في المملكة وأكثر من 500 فرع حول العالم.

موضوعات أخرى