Saturday 04/01/2014 Issue 15073 السبت 03 ربيع الأول 1435 العدد

سوفيتل الخبر الكورنيش يحصد جائزة أفضل فنادق المدينة

حصل فندق سوفيتل الخبر على جائزة أفضل فندق على مستوى المدينة بالمملكة العربية السعودية في جائزة World Luxury Hotel Awards خلال الحفل الذي أُقيم في منتجع إنديغو بوكيت في تايلاند في أول شهر نوفمبر 2013 حيث قام 1000 فندق ضمن 75 دولةً بترشيخ فنادقها للمشاركة بجوائز العالم المرموقة.

بدأ تقديم الجوائز عام 2006 بهدف التعريف بالسياحة وفن الضيافة، وعليه يتم تقييم الفنادق بناء على الخدمات المُقـدمة كما يتم الأخذ بعين الاعتبار النجاح الإداري لفريق عمل الفندق حيث يتم التصويت من قِبَل مرشدين سياحيين ووكلاء السفر وضيوف ورواد الفنادق.

وقال فارس يقطين المدير العام لفندق سوفيتل الخبر الكورنيش: نحن نتشرف بالحصول على هذه الجائزة المرموقة التي تم التصويت عليها من قِبَل صنّاع السياحة وضيوف الفندق»، وأضاف «سوف نستمر في تقديم أفضل الخدمات لتأسيس سمعة ممتازة للفندق كما نسعى جاهدين لتوفير تجربة خدمة مميزة لنزلائنا الكرام».

ويتكون فندق سوفيتل الخبر الكورنيش من 229 غرفة وجناحا مع إطلالة بانورامية استثنائية بتصاميم معاصرة. ويوفر «كلوب سوفيتل» منطقة حصرية للضيوف المقيمين «بطوابق الكلوب» الذي يوفر خدمات شخصية بلمسة فرنسية. ويقع «سو فِت» في الطابق الأول، المكان المثالي للتدريبات والتمارين اليومية على أجهزة متطورة وإطلالة رائعة على الخليج.. كما يمكن الاستمتاع بالمسبح الداخلي أو الاسترخاء في الجاكوزي ، الساونا أو غرفة البخار بعد الاستمتاع بخيارات متنوعة من علاجات الجسم.

موضوعات أخرى