Saturday 04/01/2014 Issue 15073 السبت 03 ربيع الأول 1435 العدد

نسبريسو تطلق «أغيلا» الجديد لتحضير القهوة

أطلقت نسبريسو الرائدة والمتخصصة في قطاع القهوة الممتازة العالية الجودة خلال مشاركتها في المعرض السعودي للأغذية والمشروبات والضيافة، هوريكا 2013 والذي أقيم مؤخرا في الرياض , جهازها الجديد «أغيلا» الذي يجمع بين أفضل طرق تحضير القهوة التقليدية وأحدث تقنيات نسبريسو المتطورة، ومن شأن هذا الجهاز الجديد أن يعمل على تزويد شركات الضيافة الضخمة بجودة استثنائية لا مثيل لها.

ويعتبر إطلاق «أغيلا» ثمرة للتعاون بين «نسبريسو» و»ثيرموبلان إيه جي»، الشركة السويسرية المتخصصة في تصنيع أنظمة تحضير مشروبات الحليب وإحدى الشركات الرائدة في قطاع عملها منذ عام 1974.

وبمجرد لمسة واحدة فقط، يباشر الجهاز تحضير مشروبات القهوة الساخنة والباردة التي تلائم جميع الأذواق، فضلاً عن تحضير أفخر الوصفات التي تعتمد على الحليب، لإرضاء أذواق كافة العملاء وتلبية رغباتهم. ويتميز هذا الجهاز أيضاً بقدرته على تشغيل أربعة رؤوس مخصصة لتحضير القهوة في آن واحد، مما يعزز من أداء الموظفين في ساعات الذروة. ويستفيد مستخدمو «أغيلا» من التقنيات الآلية الفائقة التي يتمتع بها وقدرته على تحضير كميات كبيرة من القهوة في شركات الضيافة. ومن خلال وصلة إنترنت يتم تفعيلها بواسطة بطاقة تعريف المشترك «SIM»، فقد تم العمل على توفير ميزة تتبع احتياجات الصيانة الخاصة بالآلة من خلال شبكة الإنترنت, ونظراً لاستقلالية مكوناته المختلفة، يمتاز «أغيلا» بتصميمه القياسي الذي يضمن تطبيقاً مثالياً لتقنية «التوقف الآمن عن العمل»، حيث تسمح هذه الميزة بصيانة أحد مكونات الجهاز أثناء عمل المكونات الأخرى. ولتعزيز بساطة استخدام هذا الجهاز، فقد تم تزويده بنظام التنظيف والغسل نصف الآلي الذي يعمل بكبسة زر واحدة.

وتعد التنمية المستدامة من الأولويات الأساسية التي تأخذها نسبريسو بعين الاعتبار، حيث يدخل جهاز «أغيلا» في وضعية «توفير الطاقة» بعد مرور ثلاثين دقيقة من عدم استخدامه، ووضعية «التوفير الأقصى للطاقة» بعد مرور مدة أطول من عدم تشغيله.

ويمتاز الجهاز الجديد «بتصميم أنيق يجمع بين الستانلس ستيل والألمنيوم بشكل مذهل, ويعد بإحداث ثورة في سعي المؤسسات الضخمة والشركات الرائدة في قطاع الضيافة نحو تلبية احتياجات عملائها المتميزين وتجاوز توقعاتهم».

موضوعات أخرى