Tuesday 07/01/2014 Issue 15076 الثلاثاء 06 ربيع الأول 1435 العدد

الرئيس العام لرعاية الشباب يكرم بنك «البلاد»

شارك بنك البلاد كراع رئيسي لفعاليات ملتقى المسئولية الاجتماعية لقطاع الأعمال تجاه شباب الوطن في دورته الثانية بالرياض وذلك خلال الفترة من 24-25 ديسمبر 2013م، برعاية صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد الرئيس العـام لرعاية الشباب.

ويهدف ملتقى المسئولية الاجتماعية لقطاع الأعمال تجاه شباب الوطن إلى تعزيز الشراكة بين كل من الرياضة والشباب مع قطاع الأعمال لتفعيل دور المسؤولية الاجتماعية لدعم البرامج والمناشط الشبابية بتعاون الرئاسة العامة لرعاية الشباب مع قطاع الأعمال في مجال المسؤولية الاجتماعية والبرامج الخاصة بالشباب والرياضة. وقال الأستاذ خالد بن سليمان الجاسر الرئيس التنفيذي لبنك البلاد: كما يعلم الجميع أن أكثر من 65% من سكان هذه البلاد هم من الشباب وهم من يراهن الجميع عليهم لمستقبل البلاد المشرق بإذن الله، وعليه فإن بنك البلاد يستشعر مسئوليته تجاه مجتمعه منذ إن بدأ برنامج البلاد مبادرة عام 2011 موجهاً أنشطته ومساهماته إلى كافة الفئات المجتمعية وبالأخص الشباب لأن البلاد بشبابها.

و أكد خالد الجاسر أن مشاركة «البلاد» تأتي ضمن التزام البنك بنهجه الرامي لدعم مثل هذه الفعاليات واستشعاراً منه بمسؤوليته الاجتماعية واتساقاً مع دوره التنموي والاجتماعي لتعزيز مفهوم الشراكة المجتمعية بين البنك وكافة القطاعات المسؤولة، ضمن برامجه التي يقدمها للمجتمع».

حضر المناسبة عدد من أصحاب السمو والسعادة الوزراء ورؤساء الهيئات والمؤسسات الحكومية ومدراء الجامعات، والمؤسسات الحكومية ذات العلاقة بالشباب وقطاع الأعمال بالإضافة الى رؤساء الشركات المساهمة العامة والكبرى والغرف التجارية وكبار رجال الأعمال والمتخصصين والمهتمين بالمشاريع الوطنية والاجتماعية.

وشمل الملتقى عددا من المحاور استمرت على مدى يومين تركزت على قطاع الأعمال والمسؤولية الاجتماعية للشباب والإعلام بالإضافة إلى محور عن الأندية والاتحادات الرياضية والمسؤولية الاجتماعية وكان من أبرز المتحدثين سمو الأمير نواف بن محمد رئيس اتحاد ألعاب القوى وصاحب السمو الملكي الأمير بندر بن سلطان الفيصل والدكتور عبدالرحمن الزامل رئيس الغرفة التجارية الصناعية بالرياض وعدد من رؤساء مجالس الغرف وأصحاب الشركات والأندية الرياضية.

موضوعات أخرى