Sunday 12/01/2014 Issue 15081 الأحد 11 ربيع الأول 1435 العدد

عاشور يطلب 3 ملايين والضرائب أزمة إكرامى

الأهلي المصري يبدأ مفاوضات تجديد عقود نجومه التي تنتهي يونيو المقبل

القاهرة - مكتب الجزيرة - طارق محيي:

قال سيد عبد الحفيظ - مدير الكرة بالنادي الأهلي المصري – إن لجنة الكرة بالنادي برئاسة حسن حمدي – رئيس النادي – قررت فتح ملفات تجديد عقود لاعبي الفريق الذين تنتهي عقودهم في يونيو المقبل، على أن يتم الانتهاء من هذا الملف قبل 15 يناير الجاري.

وأضاف عبد الحفيظ في تصريحات للموقع الرسمي للأهلي أن تأجيل مباريات الأسبوع الخامس للدوري الممتاز منح لجنة الكرة فرصة للبدء في ملف التجديد للاعبين الذين ستنتهي عقودهم بنهاية الموسم، خاصة وأن آخر موعد لضم لاعبين للقائمة الأفريقية هو الأربعاء المقبل.

وأشار عبد الحفيظ أن مفاوضات التجديد ستشمل كلا من : شريف إكرامي وأحمد عادل عبد المنعم حارسي المرمى، وأحمد فتحي وأحمد شديد قناوي ظهيري الفريق، وعبد الله السعيد وحسام عاشور لاعبا الوسط والمهاجم عماد متعب.

وكان هادي خشبة - رئيس قطاع الكرة بالأهلي – قد عقد جلسات مع بعض اللاعبين منهم حسام عاشور الذي طلب الحصول على 3 ملايين جنيه فى الموسم الواحد للتجديد، وهو ما رفضته إدارة النادي لأنه لا يتناسب مع الظروف المالية، لاسيما أن النادي الأحمر سبق وحدد مبلغ 2.5 مليون جنيه كحد أقصى لتجديد عقد أى لاعب. أما ملف التجديد للحارس الأساسي شريف إكرامي فقد أثارت الضرائب أزمة بين اللاعب وإدارة النادى خلال المفاوضات، حيث طلب الحارس إعفاءه من نسبة الضرائب خاصة فى ظل العرض المالى أقل كثيراً مما يطلبه اللاعب فيما يتمسك مسئولو النادي الأحمر بتحمل الحارس نسبة الضرائب باعتبار أن هذا الأمر مُتبع مع جميع اللاعبين طوال السنوات الماضية.

موضوعات أخرى