Thursday 16/01/2014 Issue 15085 الخميس 15 ربيع الأول 1435 العدد

الروزي يؤيد بادرة المرزوقي بالمناظرة

(فندق) يكشف برامج المرشحين الخمسة لرئاسة نادي الاتحاد

جدة - علاء سعيد:

يقيم رئيس أعضاء شرف نادي الاتحاد الدكتور خالد المرزوقي مناظرة بين المرشحين الخمسة لرئاسة نادي الاتحاد وهم: إبراهيم البلوي و أحمد الكعكي و مدحت قاروب و عدنان جستنية و ماهر بندقجي حيث سيتم خلال هذه المناظرة التي ستقام مساء اليوم في أحد فنادق جدة عرض كل مرشح برنامجه الانتخابي وما سيقوم به في حال ترشحه لرئاسة نادي الاتحاد وعلى ضوء تلك المرئيات التي سيقدمها المرشحون لرئاسة الاتحاد سوف تكون هناك نظرة شاملة من قبل أعضاء الجمعية العمومية وعلى ضوئها سيتم اختيار الرئيس الجديد القادم لنادي الاتحاد والذي سيكون هذا الأمر من خلال الجمعية العمومية الغير عادية التي سوف تقام في قاعة المؤتمرات بنادي الاتحاد يوم الأحد المقبل.

هذا وكان مدير مكتب رعاية الشباب في جدة أحمد روزي قد أكد عبر ( الجزيرة ) بأن الجمعية العمومية لاختيار رئيس جديد لنادي الاتحاد سوف يكون يوم الأحد المقبل مبيناً بأن رئيس الاتحاد سيكون عبر (الترشيحات) نافياً ما تم تداوله في الأيام الماضية بأنه سيكون عبر ( التكليف ) متمنياً التوفيق لنادي الاتحاد .

وامتدح الروزي البادرة التي قام بها رئيس مجلس أعضاء شرف الاتحاد خالد المرزوقي بعمل مناظرة بين المرشحين الخمسة لمعرفة ما سيعمله كل مرشح في الفترة المقبلة.

وكان أعضاء رعاية الشباب قد بدؤوا أعمالهم في نادي الاتحاد من خلال الترتيب لعقد الجمعية العمومية غير العادية لاختيار رئيس جديد لنادي الاتحاد.

موضوعات أخرى