Friday 17/01/2014 Issue 15086 الجمعة 16 ربيع الأول 1435 العدد

تأهل 50 شاباً وفتاةً لبرنامج موبايلي بجامعة الأمير سلطان

الجزيرة - الرياض:

أقامت جامعة الأمير سلطان حفلاً تكريمياً لطلاب برنامج «SAP» الذي ترعاه موبايلي ضمن برنامج الأمير سلمان للتعليم من أجل التوظيف بعد اجتيازهم مرحله اللغة الإنجليزية ودورات في تطوير الذات التي تؤهلهم للانتظام إلى البرنامج.

ونجح 20 شاباً و30 فتاةً في اجتياز المرحلة الأولى التي تؤهلهم للحصول على الشهادات الاحترافية التي يقدمها هذا البرنامج والتي تتيح لهم الحصول على مناصب قيادية في كبرى الشركات بعد تخرجهم. وقدم محمد السعد مدير إدارة الفعاليات والرعايات بشركة موبايلي بحضور عدد من المسؤولين عن برنامج «SAP» لمحة موجزة عن دور موبايلي الاجتماعي في هذا البرنامج والذي يعد أحد أهم البرامج المبتكرة الذي تتبناه الشركة.

وقال حمود الغبيني نائب الرئيس الأول للاتصال والعلاقات العامة بشركة موبايلي أن الشركة تحرص على اختيار البرامج المميزة التي تلقى طلباً كبيراً في السوق فمن هذا المنطلق جاء تعاون موبايلي مع جامعة الأمير سلطان والتي أبدت تجاوباً كبيراً مع هذا التوجه.

ونوه الغبيني بأهمية تكاتف الجهود بين القطاعين العام والخاص لدعم الكفاءات السعودية الشابة في سبيل الحصول على الشهادات التي تمكنهم من إدارة مختلف القطاعات بكفاءة عالية .. ويقدم البرنامج دورات تدريبية في مختلف التطبيقات مثل مايكروسوفت وأوراكل وسيسكو وجونيبر، كما يشتمل على تدريب فعلي واقعي على الأجهزة بالإضافة إلى دورات مكثفة في اللغة الإنجليزية ومهارات تطوير الذات لتعويض النقص في مهارات الاتصال وتطوير الذات.

موضوعات أخرى