Monday 20/01/2014 Issue 15089 الأثنين 19 ربيع الأول 1435 العدد

بنك الرياض يطلق النسخة المطورة لتطبيق «رياض موبايل»

أطلق بنك الرياض، ضمن خطته في طرح تطويرات متتابعة على قنواته الإلكترونية، تطبيقه التفاعلي الأحدث على الأجهزة الذكية «رياض موبايل» بنسخته الجديدة كلياً، والمتوافق مع نظامي التشغيل «IOS» و»Android»، ليمنح عملاء البنك نطاقاً كاملاً ميسراً من الخدمات المصرفية السريعة والسهلة عبر أجهزة جوالاتهم.

وقال نائب الرئيس التنفيذي لمصرفية الأفراد ببنك الرياض عادل أحمد بن الشيخ «إن إطلاق «رياض موبايل» يأتي ضمن إستراتيجية البنك القائمة على تطوير قنوات التواصل المتعدّدة مع العملاء، ومواكبة التطور التقني المتسارع على النحو الذي يثري التجربة المصرفية لعملاء بنك الرياض، ويمنحها قيمة مُضافة، ويعزِّز نطاق الخدمات الممنوحة لهم لتمكينهم من تلبية احتياجاتهم المصرفية بمرونة وراحة أكبر ويجعلهم أقرب إلى بنكهم».

ويتيح التطبيق الجديد «رياض موبايل» لعملاء البنك إمكانية تنفيذ وتلبية مختلف احتياجاتهم المصرفية بشكل آمن ومرن عبر أجهزة الجوالات الذكية باللغتين العربية والإنجليزية، وتنفيذ الحوالات المالية، وكذلك خدمة الحسابات كإمكانية الاستعلام عن حسابات الإيداع، وحسابات البطاقات الائتمانية وحسابات التمويل.

ويتمتع «رياض موبايل» بنسخته الحديثة بالجاهزية الفنية اللازمة لتلبية متطلبات العملاء مع نظام المدفوعات كتنفيذ خدمة سداد الفواتير والخدمات الحكومية وتسديد البطاقات الائتمانية، إلى جانب ما يمنحه للعملاء من خاصية تحديد مواقع أجهزة الصرف الآلي وإعداد المستفيد والاطلاع على العمليات المعلّقة.

ودعا البنك عملاءه إلى تحميل التطبيق الجديد لنظام «رياض موبايل» والمتوفر على Apple Store وGoogle Play، للتمتع بجيلٍ جديد من الخدمات المصرفية التفاعلية المميزة.

موضوعات أخرى