Saturday 25/01/2014 Issue 15094 السبت 24 ربيع الأول 1435 العدد

شاكر - ال جي تشارك في ورشة عمل «لتبقى»

شاركت شركة شاكر - ال جي في ورشة عمل عن دور شركات قطاع التكييف في الحملة الوطنية لترشيد استهلاك الطاقة «لتبقى»، التي انعقدت مؤخراً في الرياض، تحت إشراف المركز السعودي لكفاءة الطاقة.

وافتتح صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن سلمان رئيس اللجنة الفرعية لإعداد مشروع البرنامج الوطني لكفاءة الطاقة ورشة عمل بحضور وزير المياه والكهرباء المهندس عبدالله بن عبدالرحمن الحصين ووزير التجارة والصناعة الدكتور توفيق بن فوزان الربيعة ووزير البترول والثروة المعدنية المهندس علي النعيمي ووزير الإسكان الدكتور شويش بن سعود الضويحي، ومحافظ هيئة المواصفات والمقاييس والجودة الدكتور سعد القصبي وعدد من المسئولين في الجهات الحكومية ذات الصلة، بالاضافة الى مشاركة المصنعين والموردين بقطاع التكييف في المملكة.

وعرضت الشركة في جناحها بالمعرض المصاحب لورشة العمل أجهزة التكييف الجديدة لعام 2014 التي تتوافق مع المواصفات المُعلن عنها مؤخراً في المملكة لرفع مستوى كفاءة استهلاك الطاقة الكهربائية «EER» .

وتضم أجهزة التكييف الجديدة مكيف إنفيرتر «V» الحائزة على تقييم 6 نجوم في توفير الطاقة بفعل الكفاءة العالية الموجودة في هذه المكيفات، التي توفر حتى 60% من استهلاك الطاقة مقارنةً مع المنتجات التقليدية.

وتتضمن المكيفات المعلن عنها أيضاً لعام 2014 الجيل الثاني من مكيفات تايتان ديلوكس وتايتان غولد ومكيف فريش الحجم الكبير التي تتميز بقدرتها على الدفع القوي للهواء البارد الذي يصل حتى مسافة 20 متراً ليصل لكافة زوايا الغرف.

وبهذه المناسبة، شكر الأستاذجميل الملحم العضو المنتدب لمجموعة شاكر جميع الجهات المعنية بترشيد استهلاك الطاقة، وعلى رأسها صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن سلمان رئيس اللجنة الفرعية لإعداد مشروع البرنامج الوطني لكفاءة الطاقة على الجهود التي يتم بذلها لخفض استهلاك الطاقة في المملكة وتعزيز ثقافة الترشيد والحث على تطبيق المواصفات القياسية لأجهزة التكييف.

موضوعات أخرى