Sunday 26/01/2014 Issue 15095 الأحد 25 ربيع الأول 1435 العدد

سامسونج تكشف عن أول تلفزيون UHD مقوس في العالم

كشفت سامسونج للإلكترونيات المحدودة، الشركة الرائدة في مجال تكنولوجيا التلفزيون عن أجهزة تلفزيون (UHD) القابلة للانحناء فائقة الوضوح .

وعرضت سامسونج في العام 2013 تكنولوجيتها المتقدمة من خلال الكشف عن أول تلفزيون UHD في العالم التي أشعلت الطلب على هذه التكنولوجيا الجديدة، وأثبتت الشركة ريادتها خلال عرض تلفزيون UHD المقوس بقياس 105 بوصة في معرض إلكترونيات المستهلك لهذا العام 2014.

وقال مدير عام سامسونج للإلكترونيات في السعودية جاي شيون بارك، «نظراً لردود الفعل الهائلة والإيجابية من قبل وسائل الإعلام لهذه المنتجات الجديدة، نحن متحمسون لتقديم تلفزيون سامسونج المقوس حجم 105 بوصة وتلفزيون سامسونج القابل للانحناء عن طريق جهاز التحكم عن بعد وبحجم 85 بوصة لمستهلكينا في جميع أنحاء العالم».

وتعد سامسونج الشركة الأولى التي طرحت مجموعة واسعة من أجهزة UHD، منها أربعة أجهزة مقوسة توفر تجربة سينمائية فريدة. كما عرضت الشركة أيضاً التلفزيون «القابل للطي» الذي يسمح للمستخدمين التحويل ما بين شاشة مقوسة ومسطحة بضغطة زر. وجاء التلفزيون الجديد بحجم 110 بوصة بأكبر شاشة في العالم مع لوحة مُغطاة بإطار معدني ويعتبر جزءاً من عائلة S9 التي أُطلقت في بداية هذا العام.

وتمتاز مجموعة أجهزة تلفزيون سامسونج U8550 بدقة UHD عالية الوضوح وبجودة الصور الغنية.

موضوعات أخرى