Saturday 01/02/2014 Issue 15101 السبت 01 ربيع الثاني 1435 العدد

بعد أن دشنه أمير الرياض.. اللواء القحطاني:

انطلاق دوريات الأمن على طريق (الرياض - الشرقية) القديم يخدم أجزاء واسعة

الجزيرة - سعود الهذلي:

ثمن قائد القوات الخاصة لأمن الطرق اللواء خالد بن نشاط القحطاني تدشين صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض انطلاق سير دوريات أمن الطرق على طريق الرياض الشرقية القديم (طريق خريص)، مؤكداً أن الخطوة ستسهم في تسهيل خدمة المواطنين، نظراً لأهمية هذا الطريق الذي يربط أجزاء واسعة ومهمة.

وأضاف اللواء القحطاني في تصريح خاص (للجزيرة) أن طريق خريص يكتسب أهمية كبيرة ويعد نافذة شرقية لمدينة الرياض وبوابة القادمين إليها من الشرق ودول الخليج، مبيناً أن انطلاق دوريات أمن الطرق على هذا الطريق يحد من الحوادث الأمنية بمشيئة الله ويسهل خدمة القادمين عبره.

وأكد اللواء القحطاني أن انطلاق سير دوريات الأمن على هذا الطريق يأتي امتداداً لما توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز -يحفظه الله- من اهتمام بالغ بقطاع أمن الطرق وبتوجيهات مباشرة من وزير الداخلية الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز وبمتابعة مدير الأمن العام وما يقدمه من خدمات جليلة تتمثل في أمن وراحة المسافرين وسالكي تلك الطرق.

وتقدم اللواء القحطاني بالشكر والتقدير لصاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض وصاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الرياض، على حرصهما على دعم جهود أمن الطرق وخطواتها في تطوير وتوسيع عملها على شتى المحاور بمنطقة الرياض، داعياً الله أن يكلل جهودهما بالتوفيق والنجاح.

وبيّن اللواء القحطاني أن دوريات أمن الطرق التي تباشر السير على طريق (الرياض - الشرقية) القديم، تم تجهيزها بالقوى البشرية والمعدات والمركبات والأجهزة اللازمة لأداء رسالتها على الوجه الأكمل.

موضوعات أخرى