Saturday 01/02/2014 Issue 15101 السبت 01 ربيع الثاني 1435 العدد

دشن معرض الحكومة الذكية.. الأمير فيصل بن سلمان:

سيتم تفعيل التطبيقات الحديثة لخدمات الإمارة الإلكترونية في رمضان

المدينة المنورة - مروان قصاص:

أعلن صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة عن تفعيل جميع التطبيقات الحديثة لخدمات الإمارة الالكترونية في مطلع شهر رمضان القادم بإذن الله، جاء ذلك خلال رعاية سمو أمير المنطقة لـ»ملتقى قادة الأجهزة الحكومية».

وقال سموه للحضور «أنا سعيد بمشاركتكم هذا اللقاء المبارك الذي يمس موضوعا هاما لنا جميعاً، وأنا وزملائي في إمارة منطقة المدينة المنورة نؤكد أن جميع خدمات الإمارة الالكترونية ستكون جاهزة في مطلع شهر رمضان القادم بإذن الله، وهذا هو الموعد النهائي لإطلاق تلك التعاملات في جميع قطاعات إمارة منطقة المدينة المنورة والجهات ذات العلاقة بالإمارة ومحافظاتها».

كما أكد سمو أمير منطقة المدينة المنورة أن الخدمات الالكترونية ما هي إلا وسيلة لهدف أسمى وهو تقديم الخدمة للمواطن، مستطرداً « يجب أن لا نغفل من يقف وراء تلبية هذه الخدمة وهي العناصر البشرية، وعلى هذا يجب أن يصاحب تطوير وسائل التعاملات الإدارية تطوير وتدريب للموارد البشرية».

جاء ذلك خلال تدشين سموه معرض الحكومة الذكية في ديوان المعرفة بمدينة المعرفة الاقتصادية، والتي تشارك فيه عدة جهات، كما شارك سموه بملتقى القادة ضمن «البرنامج القيادي لتطوير أداء الأجهزة الحكومية HPG3» والذي ينظمه معهد المدينة للقيادة والريادة، حيث استمع سموه والحضور إلى عرض عن خدمات التعاملات الالكترونية في إمارة منطقة المدينة المنورة ونظام الاتصالات الإدارية. وفي ختام المعرض دشن سموه نظام الاتصالات الإدارية الالكتروني الجديد لإمارة المنطقة، ثم استمع الجميع إلى عرض تسجيلي لفعاليات «البرنامج القيادي لتطوير أداء الأجهزة الحكومية. عقب ذلك كرم سموه الرعاة وشركاء البرنامج، كما تسلم درعاً من وكيل وزارة السياحة الماليزي ودرعاً من معهد مدينة المعرفة الاقتصادية للقيادة والريادة.

موضوعات أخرى