Saturday 01/02/2014 Issue 15101 السبت 01 ربيع الثاني 1435 العدد

البلدية وجهت شكرها لـ»الجزيرة» على حضورها الفاعل

محافظ البدائع يرعى ختام فعاليات مخيم البلدية البيئي

البدائع - صالح الحامد:

رعى محافظ البدائع الأستاذ عبدالرحمن السديس , اختتام فعاليات مخيم البلدية البيئي والمقام في متنزهات الغضا شرق محافظة البدائع. حيث كرمت البلدية الجهات الداعمة من جهات حكومية مدنية وأمنية ومؤسسات أهلية وإعلامية, وكرمت المشاركين في الفعاليات من الشعراء والمثقفين والفرق الترفيهية, وشكر محافظ البدائع كل المشاركين والمساندين والداعمين، وأثنى على العمل الجماعي الذي ظهر طوال إقامة المخيم، مما أدى لتحقيق الأهداف التي من أجلها أقيم هذا المخيم، ووسام الشكر الأهم لبلدية المحافظة والعاملين فيها.

رئيس بلدية البدائع الأستاذ يوسف الخليفة أكد لـ(الجزيرة) بقوله: إن عملنا انطلق من توجيهات سمو أمير منطقة القصيم سمو الأمير فيصل بن بندر, ومن سمو نائبه سمو الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود, حيث حرصا على متابعة تقديم الخدمات المتنوعة للمواطن في كل محافظة. وأضاف: إن الأهداف التي من أجلها أقيم المخيم قد تحققت بتظافر جهود الجميع، وهي تحقيق خدمات متنوعة للمتنزهين منها التوعوية البيئية ومنها الخدمية العينية والمساندة الفنية في مجالات متعددة, حيث استمرت الفعاليات عشرين يوما تخللتها أمسية شعرية ويوم للطفل والترفيه وجلسة شعبية, واستضافة للمسؤولين في الجهات الأمنية.

وأوضح الخليفة أنه عقب نهاية فعاليات المخيم سيعقد اجتماع لمناقشة الايجابيات لتعزيزها, ومناقشة السلبيات ووضع الحلول العاجلة لها. واختتم الخليفة تصريحه بتوجيه شكره الجزيل لـ(الجزيرة) لحضورها الفاعل وتغطيتها للكثير من فعاليات وبرامج المخيم, ومن الواجب تكريمها مع ختام الفعاليات.

موضوعات أخرى