Saturday 01/02/2014 Issue 15101 السبت 01 ربيع الثاني 1435 العدد

المفرج مدير كرة الهلال: اختلفت الموازين لكن قادرون على التفوق وجماهيرنا تدعمنا

كتب - فيصل المرشدي:

شدَّد مدير الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال فهد المفرج على أن نهائي كأس ولي العهد لهذا الموسم يختلف عن نهائي العام السابق وعن لقاءات الدوري؛ كون النصر في هذه الفترة يعيش أفضل حالاته بتصدره الدوري وارتفاع مستواه الفني. وأشار المفرج إلى أن وصول الفريقين إلى النهائي يُعتبر شرفاً لكليهما، مرجعاً ذلك إلى تشرف الجميع بالسلام على راعي الحفل.

وأضاف المفرج: «المباراة ديربي على مستوى بطولة غالية علينا. البطولة كانت باسم الهلال لمدة 6 سنوات متتالية, وبإذن الله نكون حاضرين وموفقين في هذا النهائي. صحيح أننا لا نملك جانب التوفيق, لكن نسأل الله أن يحالفنا ذلك في مجريات المباراة».

وأردف المفرج: «بلا شك النصر في هذا الموسم يقدم نفسه بشكل مختلف. صحيح اختلفت الموازين, لكن نمتلك رجالاً على قدر عالٍ من المسؤولية, قادرين على أن يتخطوا هذه المرحلة الصعبة، ويتفوقوا على أشقائهم في نادي النصر».

وعن اللاعب الأكثر تحقيقاً للقب كأس ولي العهد محمد الشلهوب قال: «هو عنصر مهم في نهائي الكأس، وتاريخه مرصع بالبطولات، وخصوصاً في هذه المسابقة, وإن شاء الله سيكون حاضراً مع بقية زملائه في هذه المباراة، ويتوجون مجهود الجميع بحصد اللقب».

وعن كونها ثالث مباراة للفريقين خلال أسبوع قال: «هذا الأمر سيكون عاملاً مؤثراً على الجميع, ولكن لا ننسى أن كلا الفريقين قام بتدوير اللاعبين خلال المباريات الأخيرة الماضية, وكلاهما حصد النقاط المهمة في الدوري، ووصل لنهائي الكأس، وهذا الأهم».

واختتم المفرج حديثه بأمنياته بأن يكون فريقه الهلال أول فريق يحصد بطولة في هذا الموسم الرياضي, مطالباً جماهير فريقه بدعمهم خلال النهائي والاستحقاقات القادمة أيضاً.

موضوعات أخرى