Tuesday 04/02/2014 Issue 15104 الثلاثاء 04 ربيع الثاني 1435 العدد

عضو شرف النصر الفعَّال .. المهندس العمراني:

العالمي يستحق الكأس منذ الموسم الماضي .. وهناك تدوير في أعضاء الشرف

كتب - زيد السبيعي:

أكَّد عضو شرف نادي النصر الفعَّال المهندس عبدالله العمراني أن فريقه عاد لوضعه الطبيعي بعد تحقيقه مؤخراً كأس سمو ولي العهد .. وقال: السبب الحقيقي في تأخر عودة النصر للبطولات يعود لمرور الفريق بمرحلة انتقالية من جيل إلى جيل آخر، مبيناً أن الأمير فيصل بن تركي قدَّم عملاً كبيراً جداً خلال فترة رئاسته الحالية واستفاد من الأخطاء التي وقع فيها في بداية ترؤسه، حيث ركز سموه على الاستقرار الفني والإداري والتعاقد مع أفضل اللاعبين المحليين وعمل على عودة النصر والحمد لله على النجاح الذي تحقق لسموه الذي بذل وتحمل كل شيء وقطف ثمار جهده وتعبه بتحقيق أول ألقاب الموسم وبإذن الله الدوري في الطريق.

وأشار العمراني إلى أن النصر كان يستحق بطولة كأس الأمير سلمان من الموسم الماضي لكن سوء الطالع حرم الفريق من تحقيقها، مبيناً أن كسب الكأس سيعطي اللاعبين دافعا كبيرا للفوز في الست المباريات المتبقية وبإذن الله ثقتنا في الجهاز الفني والإداري كبيرة لتحقيق تطلعات محبي «العالمي».

ونوّه العمراني بأنه تواجد عن قرب لدعم النصر خلال السنتين الماضيتين بعد أن لمست العمل الصادق الذي يقدمه الأمير فيصل، مقدماً الشكر لسموه على الثقة الكبيرة التي أولانا إياها وبإذن الله سنكون داعمين دائماً للنصر ولسموه وقال: دعمت الأصفر للمساهمة في عودته الفارس لمكانته الطبيعية، مبيناً أن التكاتف من أسباب عودة الفريق للبطولات بين الإدارة وأعضاء الشرف والجهازين الفني والإداري واللاعبين والجماهير. وشدد المهندس العمراني على أن تحقيق البطولات يساهم في عودة أعضاء الشرف، مبيناً في الوقت نفسه أن أعضاء الشرف دائماً موجودون وداعمون للفريق وقال: مثلما تميز كارينيو في تدوير اللاعبين في المباريات الماضية أيضا هناك ميزة لأعضاء شرف النصر بالتدوير بينهم هناك من دعم في السابق وهناك من دعم في الفترة الحالية، مشيراً إلى أن عضو الشرف ليس مطالبا بأن يكون داعما دائماً. وزاد في حديثه: وجود الفكر الشرفي الشبابي في دعم النصر في الفترة الحالية أمر ضروري وجيد ويكون هناك مزيج بين الخبرة والشباب وقال: هناك أعضاء شرف كبار ساهموا في دعم الكيان الأصفر منذ تأسيسه ونحن نتعلم منهم دائماً ونستشيرهم في العديد من الأمور التي تخص مستقبل النصر.

موضوعات أخرى