Sunday 02/03/2014 Issue 15130 الأحد 01 جمادى الأول 1435 العدد

لرعايته معرض شباب الأعمال

الأمير مشعل بن عبدالله يكرم بنك الجزيرة

كرم صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة بنك الجزيرة لرعايته الفضية لمعرض شباب الأعمال السادس والذي نظمته الغرفة التجارية الصناعية بجدة واختتمت أعماله الخميس الماضي ، حيث تسلم الأستاذ خالد بن عثمان العثمان نائبا أول للرئيس ورئيسا مجموعة الخدمات المصرفية للأفراد ببنك الجزيرة درع التكريم من سموه نيابة عن البنك.

وتأتي هذه الرعاية استمرارا للدور الرائد الذي يلعبه بنك الجزيرة لتعزيز مسيرة الاقتصاد الوطني ودعم المشاريع الناشئة وتهيئتها لمجابهة التحديات الاقتصادية. وفي هذا الصدد قال الأستاذ خالد العثمان: «إن بنك الجزيرة يحرص باستمرار على دعم مثل هذه الفعاليات الهادفة إلى جعل الشباب السعودي أكثر قدرة على المنافسة محليا وخارجياً، إذ يستكمل من خلالها مسيرته الرامية نحو تحقيق تنمية اجتماعية مستدامة على كافة الأصعدة الاقتصادية والاجتماعية والثقافية».

ويولي البنك اهتماما خاصاً بالمشاريع الناشئة، حيث تم صياغة استراتيجية البنك لتبرز الاعتناء بهذا القطاع عبر برنامج كفالة والبرامج الداعمة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة إضافة إلى تقديم برامج أكثر تخصصاً وابتكاراً وفقا لأرقى معايير الخدمة.

الجدير بالذكر أن بنك الجزيرة قام مؤخرا بتأسيس مراكز إقليمية متخصصة في كبرى مدن المملكة تختص بخدمة المشاريع الناشئة التي تنضوي تحت قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة الصغيرة لكي يصل الشباب من خلالها بسهولة إلى طيف متكامل من الخدمات المتخصصة التي تتفهم احتياجات هذا القطاع وتطلعاته وتقدم بواسطة نخبة من الموظفين الأكفاء.

موضوعات أخرى