Sunday 09/03/2014 Issue 15137 الأحد 08 جمادى الأول 1435 العدد

اليوم الأحد ضمن الجولة الـ19 من دوري الأمير فيصل

الاتحاد يواجه الهلال .. والتعاون يستقبل الأهلي.. والفيصلي يلاقي الفتح .. والنصر يستضيف نجران

كتب - عمار العمار:

تُقام اليوم الأحد مباريات الجولة الـ19 من دوري الأمير فيصل بن فهد لدرجة الأولمبي، وستكون المباريات على

النحو الآتي:

الاتحاد × الهلال

في جدة، وعلى ملعب الأمير فيصل بن فهد، يلتقي الاتحاد بالهلال في مواجهة تهم الطرف الهلالي، الذي يريد تعويض تعثره بالتعادل مع الاتفاق في الجولة الماضية بهدف لمثله. ويدخل الهلال وهو في صدارة الترتيب برصيد 46 نقطة، ويحاول مواصلة صدارته والحفاظ على فارق النقاط مع منافسيه. فيما الاتحاد يريد التقدم وتحسين مركزه بعد فوزه الكبير على الرائد 4/ 1. ويحتل الفريق الاتحادي المركز السادس برصيد 30 نقطة.

التعاون × الأهلي

ويريد الفريق الأهلاوي مواصلة مطاردة المتصدر الهلال عندما يحل ضيفاً على التعاون في المباراة التي ستقام على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة. ويدخل الفريق الأهلاوي اللقاء بعد فوزه الصعب على الفتح 1/ 0 مستفيداً من تعثر الهلال ليضيق الخناق عليه بتمسكه بالمركز الثاني برصيد 42 نقطة. أما التعاون فيدخل المباراة في المركز التاسع برصيد 21 نقطة بعد فوزه على نجران 1/ 0، ويسعى للتقدم وتحسين مركزه أكثر في سلم الترتيب.

الفيصلي × الفتح

وعلى ملعب مدينة الأمير سلمان الرياضية بالمجمعة يأمل الفيصلي في مواصلة المنافسة عندما يستقبل فريق الفتح في مباراة صعبة على الفريق الفيصلاوي، الذي تعثر بالتعادل السلبي بلا أهداف أمام الشعلة في الجولة الماضية. ويمتلك الفيصلي 36 نقطة في المركز الثالث، فيما تلقى الفتح خسارة أمام الأهلي 0/ 1؛ وتوقف رصيده عند 23 نقطة في المركز الثامن.

النصر × نجران

ويلتقي النصر بنجران على ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود في لقاء سهل للفريق النصراوي الساعي للعودة للمنافسة بعد فوزه الكبير على العروبة 4/ 1 في الجولة الماضية؛ ليرفع رصيده إلى 35 نقطة في المركز الرابع. أمام نجران فيدخل المباراة وهو في المركز الثاني عشر برصيد 12 نقطة، وخسر أمام التعاون في الجولة الماضية 0/ 1.

الاتفاق × النهضة

ويلتقي الاتفاق بالنهضة على ملعب خالد الدبل بنادي الاتفاق الذي خرج بالتعادل أمام الهلال في الجولة الماضية، ويسعى لتحسين مركزه في سلم الترتيب بتحقيق الفوز. ويحتل الفريق الاتفاقي المركز السابع برصيد 26 نقطة. فيما يدخل النهضة اللقاء بعد تلقيه خسارة جديدة أمام الشباب 0/ 1، أوقفت رصيده عند 17 نقطة في المركز العاشر.

الشباب × الشعلة

ويأمل الفريق الشبابي بمواصلة انتصاراته عندما يلتقي بفريق الشعلة على ملعب الأمير خالد بن سلطان. وكان الفريق الشبابي قد حقَّق الفوز في الجولة الماضية على فريق النهضة 1/ 0، ورفع رصيده إلى 31 نقطة في المركز الخامس. بينما الفريق الشعلاوي لم يبرح المركز الأخير الذي يحتله برصيد 9 نقاط، بالرغم من تعادله مع الفيصلي 0/ 0 في الجولة الماضية.

العروبة × الرائد

وفي الجوف يحل الرائد ضيفاً على العروبة في مباراة لن تؤثر كثيراً في جدول الترتيب؛ فالعروبة تلقى خسارة أمام النصر في الجولة الماضية 1/ 4؛ وتوقف رصيده عند 16 نقطة، وخسر الرائد بالنتيجة نفسها 1/ 4 أمام الاتحاد؛ وبقي في المركز قبل الأخير برصيد 11 نقطة.

موضوعات أخرى