Sunday 09/03/2014 Issue 15137 الأحد 08 جمادى الأول 1435 العدد

بعد التأهل لدور الثمانية .. سامي الجابر:

نشكر أهالي الزلفي على الحفاوة .. وفريقهم يستحق درجة أعلى

كتب - فيصل المرشدي:

أكد المدير الفني بفريق كرة القدم الأول بنادي الهلال سامي الجابر أن فريقه دخل لقاء الزلفي باحترام الخصم أولاً، مشيراً إلى أنه لم يتوان عن الاحتفاظ بأي لاعب لا تمنعه الظروف عن المشاركة وأنه دخل بقائمة من أفضل اللاعبين.

وأردف: «الملعب ظهر بشكل جميل، وأود أن أشيد بفريق الزلفي الذي ظهر بمستوى جيد واستطاع به مقارعة فريقنا وتسجيل هدف يحسب لهم في المستقبل، متمنياً التوفيق لهذا الفريق ولرجالاته ومحبيه». وأضاف: «ما قدمه هذا الفريق الطموح من مستوى فني جيد لا يعكس أبداً وجوده في دوري الثانية فهو يمتلك عدداً من العناصر المميزة».

وقدم الجابر شكره وعرفانه لأهالي الزلفي على حفاوة الاستقبال، إضافة إلى جماهير الهلال التي كانت في الموعد. وتابع الجابر حديثه : «أفتخر بجماهير الهلال في محافظة الزلفي التي أؤكد أنها تمثل غالبية سكان المنطقة دون مبالغة».

وفي سؤال حول بعض اللقطات التي أظهرت انفعالا له مع الحكم الرابع عبد العزيز الفنيطل قال: «لم أنفعل من التحكيم أبداً، كنت فقط منزعجا بعض الشيء مما يقدمه بعض زملائي اللاعبين من مستويات في بعض الفترات؛ فأنا بطبعي لا أقبل الخطأ البسيط في التمارين العادية، فكيف إذا كانت المباراة رسمية».

موضوعات أخرى