Sunday 09/03/2014 Issue 15137 الأحد 08 جمادى الأول 1435 العدد

يزيد الراجحي يعلن أسماء 6 متسابقين سيدعمهم في رالي حائل

أسفرت المنافسة على نيل رعاية المتسابقين في رالي حائل المقدمة من سفير رياضة السيارات السعودية البطل يزيد الراجحي عن اختيار ستة أسماء فائزة برعاية نسخة هذا الموسم، وذلك ضمن إطار دور المسؤولية الاجتماعية الذي يوليه البطل السعودي أهمية قصوى من باب الواجب الوطني لدعم الشباب. وابتسم الحظ لكل من فرحان الشمري وخالد الشمري ومفضي الشمري ورضا الشمري، وجميعهم حظوا بالرعاية المخصصة للسيارات، فيما فاز حمد الهديان ومحمد الدريويش برعاية الدراجات النارية. وجاء اختيار المتسابقين الستة بعد أن شهدت عملية فرز الأسماء تنافساً مثيراً بين المتقدمين خلال الفترة من 26 فبراير الماضي إلى الثالث من مارس الجاري لطلب الرعاية في رالي حائل عبر البرنامج المخصص له، الذي يمتد لثلاثة أعوام وفق شروط ومعايير تختلف في كل موسم عن الآخر بهدف رفع درجة التنافس والحصول على أفضل المستويات. ورصد يزيد الراجحي مبلغ ربع مليون ريال لرعاية المتسابقين الستة، إضافة إلى إطلاق مسابقة لدعم الشباب السعوديين من هواة التصوير خلال فترة الرالي. وقد جاء اختيار المتسابقين الذين أعلن فريق يزيد للسباقات رعايتهم بناء على اشتراطات ومعايير عدة، يأتي على رأسها نتائجهم التي حققوها في المنافسات السابقة وعدد منصات التتويج والمرات التي أنهوا فيها السباقات التي خاضوها، إضافة إلى حرصهم على الوجود في الراليات بصورة مستمرة. وتشمل الرعاية منح كل متسابق مبلغاً مالياً وتوفير لباس السائق ومساعده، ووضع الشعارات الخارجية (البراندينج)، وهو الأمر نفسه الذي ينطبق على سائقي الدراجات النارية. ويتيح فريق يزيد الراجحي فرصة الدخول في الرعاية لجميع القطاعات الحكومية والخاصة التي ترغب في المساهمة في دعم الشباب السعودي مع إمكانية وضع شعاراتها على سياراتهم كخطوة تحفيزية للإقدام على مساندة أبناء الوطن.

من جانبه تمنى سفير رياضة السيارات السعودية البطل يزيد الراجحي التوفيق لجميع المتسابقين في رالي حائل، واعتبر رعايته لستة من المتسابقين بمنزلة الواجب الوطني لدعم الشباب السعودي وتحفيزهم لممارسة أنشطتهم بكل أريحية وبطرق نظامية سليمة. وقدم الراجحي شكره للراعي الرسمي للفريق (سلسلة مطاعم جان برجر) من أجل رعاية المتسابقين الستة في رالي حائل وإطلاق مسابقة التصوير وتشجيع الشباب السعودي وتحفيزهم من أجل تقديم أفضل ما لديهم، إضافة إلى استثمار طاقاتهم. وأكد أن الشباب السعودي يستحقون الكثير خاصة الموهوبين منهم، الذين لا ينقصهم إلا الدعم والتوجيه لاستثمارهم واستثمار طاقاتهم بالشكل المناسب. وحول آلية الاختيار قال يزيد الراجحي: «حرصنا على أن تكون المنافسة متاحة أمام الجميع، ووضعنا الاشتراطات والمعايير لرفع درجة التنافس في سبيل الوصول للأفضل، كما أن المتسابقين خضعوا لتدقيق لجنة الاختيار التي قام أعضاؤها بعمل يشكرون عليه».

وبيّن أن خطوة رعاية المتسابقين في رالي حائل ستستمر لثلاثة أعوام، وتوضع في كل عام شروط جديدة تختلف عن الأعوام الأخرى لضمان حرص المتسابقين على تطوير مستوياتهم وتقديم أميز العطاءات.

واختتم يزيد الراجحي تصريحه بتمنيه أن يشاهد في كل عام أسماء مميزة جديدة في رياضة السيارات والدراجات النارية.

موضوعات أخرى