Sunday 09/03/2014 Issue 15137 الأحد 08 جمادى الأول 1435 العدد

نائب رئيس القادسية:

لم نفقد أمل الصعود .. سنقاتل حتى آخر صافرة .. و10 مرشحين للصعود

الدمام - ياسر الهزيم:

طمأن نائب رئيس نادي القادسية المشرف العام على كرة القدم عبد الله بادغيش الجماهير القدساوية على وضع الفريق الكروي حالياً، مؤكدا أن اللاعبين حريصون أكثر من الأجهزة الإدارية والفنية على سمعة النادي وأنهم عاقدون العزم على خوض المباريات المقبلة بطريقة خروج المغلوب والعودة بنقاط كل مباراة مهما كانت المعوقات، مؤكدا أن لغة الفوز ستكون السلاح الوحيد للفريق في الجولات المقبلة، مشيرا إلى أن اللاعبين يعون ذلك تماما.

وأضاف: أعمل مع إخواني الدكتور محمد النعيمي وصالح السرحاني على عزل الفريق بأكمله عما يحدث خارج الملعب ونحن على استعداد على عمل كل ما يلزم تجاه الفريق من أجل تحسن النتائج وتحقيق الانتصارات.

وأضاف: الأمل ما زال موجودا فنحن لا نبتعد عن صاحب المركز الثاني سوى بـ 4 نقاط وهو أمر بسيط في دوري ركاء وكلنا نعرف التقلبات التي تحدث في دوري الأولى وكيف يتغير الترتيب بين كل جولة والأخرى.

وشدد بادغيش على أن هناك قرابة 10 أندية ما زال لديها أمل الصعود، والقادسية من ضمنها ونحن سنعمل على هذا الأمل حتى آخر لحظة ومع آخر صافرة.

وختم حديثه واعدا محبي النادي بتحسن النتائج وبالتفاني حتى الرمق الأخير من أجل تحقيق الصعود وعودة القادسية إلى موقعه الطبيعي بين الكبار وهو الأمل المنشود الذي يسعى كل قدساوي لتحقيقه خصوصا وأن الكل يعرف أن القادسية كبير ويجب أن يعود كما كان.

موضوعات أخرى