Monday 10/03/2014 Issue 15138 الأثنين 09 جمادى الأول 1435 العدد

يلتقي طلاب الجامعة ومنسوبيها في لقاء مفتوح

أمير منطقة حائل يزور الجامعة ويتفقد مشاريعها الثلاثاء

حائل - عبدالعزيز العيادة:

يلتقي صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل طلاب ومنسوبي جامعة حائل في لقاء مفتوح، وذلك يوم الثلاثاء 10 جمادى الأولى 1435هـ. وسيتفقد سموّه المشاريع الحالية المقامة في المدينة الجامعية في جولة تسبق اللقاء المفتوح الذي سيشهد حواراً مباشراً بين الطلاب ومنسوبي الجامعة وأمير المنطقة - حفظه الله.

كما سيرعى سموه الكريم توقيع اتفاقية تعاون بين المجلس التنسيقي للجمعيات الخيرية وجامعة حائل، تهدف لتطوير العمل الخيري من خلال أربعة محاور وآليات متنوعة، وتحوي برامج للتدريب المستمر لمنسوبي الجمعيات الخيرية في ضوء ما تمليه احتياجاتهم واحتياجات منشآتهم، وبرامج التأهيل العلمي من خلال إقرار دبلومات خاصة بتأهيل قيادات الجمعيات الخيرية والراغبين في الالتحاق بالعمل الخيري، وإجراء الدراسات العلمية ذات العلاقة بالعمل الخيري، واحتياجات الأسر المستحقة، وسُبل تطوير العمل الخيري بأوجهه كافة، ودمج طلاب وطالبات الجامعة بالعمل التطوعي في الجمعيات والمؤسسات الخيرية والاجتماعية في أرجاء المنطقة.

من جانبه أكد معالي مدير جامعة حائل الدكتور خليل بن إبراهيم البراهيم أن زيارة سمو أمير المنطقة تأتي امتداداً لمتابعة سموه المستمرة لكل ما يخص التنمية في المنطقة، ويأتي في مقدمتها جامعة حائل التي تعتبر شريكاً استراتيجياً للمجتمع المحلي، ورافداً ثقافياً واجتماعياً واقتصادياً مهماً في المنطقة. مثمناً اهتمام سموه الكريم ودعمه المستمر لمشاريع الجامعة المختلفة، وشاكراً الله العلي القدير على دوام نعمة الاستقرار والتنمية التي تنعم بها بلادنا في ظل سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي العهد الأمين الأمير سلمان بن عبدالعزيز وسمو النائب الثاني الأمير مقرن بن عبدالعزيز - حفظهم الله.

موضوعات أخرى