Monday 10/03/2014 Issue 15138 الأثنين 09 جمادى الأول 1435 العدد

اطمأن على سير العمل بالمخطط الجديد لأهالي البعيثة

أمير منطقة القصيم يؤكد على الالتزام بأوقات الدوام ويشدد على متابعة المشاريع

بريدة - عبدالرحمن التويجري:

أكد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز، أمير منطقة القصيم أهمية الانضباط والحرص التام بأوقات الدوام الرسمية إبراءً للذمة وأداءً للأمانة علاوة على الاهتمام بجودة العمل والإنتاجية العالية التي تفضي للإتقان والإبداع والابتكار، إضافة إلى استشعار المسئولية التامة نحو الحفاظ على المال العام من الهدر وتقنين المصروفات غير الضرورية والتي تشكل عبئاً على ميزانيات الجهات الحكومية.

وفي سياق متصل شدّد سموه على ضرورة متابعة مشاريع المنطقة أولاً بأول والرفع له عن أي مشاكل أو عقبات تعترضها للبت فيها بشكل عاجل، والتأكيد على المسئولين بضرورة وضع اللوحات على المشاريع القائمة ومتابعتها من قبلهم شخصياً وفقاً للتعليمات والأوامر المنظمة لذلك.

كما تطرق سموه لأهمية إبلاغ ملاك المحلات التجارية والسكان على الشوارع المنفذ عليها المشاريع ببداية التنفيذ الفعلي للمشروع عليها بوقت كافٍ، قبل البدء في التنفيذ الفعلي لتلك المشاريع وفي هذا الصدد وجه سموه أمين المنطقة باتخاذ التدابير اللازمة حيال ذلك.

واطمأن سمو أمير منطقة القصيم على سير العمل بالمخطط الجديد لأهالي البعيثة من أعضاء الفريق الحكومي الذي كلفهم سموه بالوقوف على الطبيعة واستكمال جميع متطلبات المخطط وما يحتاج إليه من خدمات، جاء ذلك خلال جلسات سموه الأسبوعية مع أصحاب الفضيلة المشايخ ومدراء الدوائر الحكومية والمواطنين والتي يعقدها سموه أسبوعياً.

موضوعات أخرى