Friday 21/03/2014 Issue 15149 الجمعة 20 جمادى الأول 1435 العدد

مكتب تربية الشفا ينظم برنامج الأمن والسلامة

الجزيرة - غدير الطيار:

نظم مكتب التربية والتعليم بالشفا برنامج الأمن والسلامة بحضور مساعدة مدير عام التربية والتعليم للشؤون التعليمية سميرة الشعيبي وعدد من مديرات مكاتب التربية والتعليم.

وقد تضمن البرنامج العديد من الفعاليات بدأت بمقدمة ترحيبية من إعداد وتقديم مشرفة اللغة العربية فاطمة عبدالله الدواس، ثم بدأ الحفل الخطابي بآي من الذكر الحكيم تلتها الطالبة إيثار إبراهيم من الابتدائية 68، ثم ألقيت قصيدة ترحيبية من مدرسة تحفيظ القرآن 13 الابتدائية، بعدها ألقت قائدة مديرة مكتب التربية والتعليم بالشفا نورة بنت سليمان الكنعان كلمة بهذه المناسبة.

وقد شارك طلاب وطالبات رياض الأطفال بنشيد (في العجلة الندامة)، كما ألقيت قصيدة (وبل الغمامة لنماء الأمن والسلامة) ألقتها الإدارية بتحفيظ القرآن بالابتدائية 13 سارة التويم، ثم قدم عرض (يدي بيدك نحو سلامة دائمة).

ثم قدمت طالبات 271 نشيد (إهداء لرجال الأمن في المملكة)، تلتها فقرة السلامة في الطريق باللغة الانجليزية من الثانوية 94،

بعدها قدم مشهد تمثيلي (السلامة مسؤولية الجميع)، كما تضمن البرنامج عرضا تفصيليا للإسعافات الأولية وكيفية مواجهة الحرائق في المنازل قدمته المثقفة الصحية في مركز صحي الشفا الثاني، واختتم البرنامج باوبريت من أداء عدد من الطالبات المشاركات. وقد تم تكريم مديرات المدارس ومنسوباتهن وعضوات الأمن والسلامة بمكتب التربية والتعليم بالشفا.

وتضمن التكريم شكر مديرة مكتب التربية والتعليم بالشفا نورة الكنعان والمساعدة مشاعل الكنفري ومنسقات الأمن والسلامة منيرة العدواني، نورة المقيبل، رقية الكريديس، أسماء الدهيش، منيرة السقامي، عزة الغامدي، وسمية الدوسري، وموظفات الأمن نورة الحوطي، رجساء الربيع، سهام الدوسري، مدى المحيسن.

وقد عبرت المساعد للشؤون التعليمية الاستاذة سميرة الشعيبي عن شكرها وسعادتها بما شاهدته من إنجاز لمكتب الشفا وسعادتها ببناتنا الطالبات المشاركات ودعت للجميع بالسلامة الدائمة.

فيما عبرت مديرة مكتب التربية والتعليم بالشفا نورة الكنعان عن شكرها وتقديرها لرعاية المساعد للشؤون التعليمية للبرنامج، كما عبرت المساعدة للشؤون الادارية ورئيسة لجنة الأمن والسلامة بالمكتب والمشرف العام على البرنامج مشاعل الكنفري عن شكرها وامتنانها للمساعد للشؤون التعليمية على حضورها وتكرمها برعاية البرنامج كما شكرت جميع من حضر.

موضوعات أخرى