Thursday 03/04/2014 Issue 15162 الخميس 03 جمادى الآخرة 1435 العدد

(الحبيب) يشارك في الاحتفال باليوم العالمي لمتلازمة داون

شاركت مجموعة د.سليمان الحبيب الطبية أطفال متلازمة داون احتفالاتهم بمناسبة اليوم العالمي لمتلازمة داون تحت شعار «صوت واحد .. مستقبل واعد» والمقامة حالياً في مركز المملكة بالرياض، وذلك انطلاقاً من مسئوليتها الاجتماعية في تقديم الدعم لتلك الفئات والتأكيد على الشراكة المجتمعية في توفير بيئة مناسبة لذووي الاحتياجات الخاصة .

وقام وفد من المجموعة يرأسه الأستاذ عبدالعزيز بن محمد الفريان المدير التنفيذي للشئون الإعلامية والعلاقات العامة بزيارة ركن الجمعية والأطفال والإطلاع على الأركان التوعوية والتثقيفية للتعريف بمتلازمة داون، ومشاركة الأطفال في الأركان الترفيهية المتنوعة.

وقال عبدالعزيز الفريان: إن مجموعة د.سليمان الحبيب الطبية تعمل جديّاً للاضطلاع بدورها الاجتماعي في دعم كافة الفئات والجمعيات الخدمية والاجتماعية من خلال مثل هذه الفعاليات أو بتنظيم ملتقيات توعوية وتثقيفية للعديد من الأمراض في مختلف المناسبات الصحية العالمية والمحلية .

وتابع بقوله: إن المجموعة لديها إيمان كامل بضرورة مواصلة الجهود في مجال المسؤولية الاجتماعية باعتبارها أمرا واجبا والتزاما أدبيا ، حيث أن ديننا الحنيف يحث على التكافل والتعاون في الأعمال الخيرية ، ونحن نؤكد على دورنا هذا تجاه أبناء المجتمع وكل الجهات الداعمة والراعية للعمل التطوعي لاسيما إذا اتصل الأمر بفئة غالية على قلوبنا وهم أطفال متلازمة داون.

موضوعات أخرى