Thursday 03/04/2014 Issue 15162 الخميس 03 جمادى الآخرة 1435 العدد

«موبايلي» تتيح باقة «كنكت 4G» ثلاثة أشهر اللا محدودة مع مودم USB بـ 599 ريالاً

الجزيرة - الرياض:

أتاحت شركة بيانات الأولى التابعة لـ «موبايلي» أسعاراً قياسية على باقات كنكت 4G، وذلك من خلال عرض مميز يحصل بموجبه المشتركون الجدد في الباقة اللا محدودة لمدة عام كامل مقابل 1300 ريال مع المودم اللازم للخدمة، كما أتاحت الشركة الباقة اللا محدودة لمدة ثلاثة أشهر مع مودم USB بسعر 599 ريالاً.

وتحرص «موبايلي» على المبادرة بطرح عروض ترويجية مبتكرة على خدمات الجيل الرابع، لعكس الروح التنافسية التي تتمتع بها الشركة، إضافة إلى حرصها على توفير خبرات عملاء استثنائية لمشتركيها.

وتسجل «موبايلي» رقمًا قياسيًا في حجم تبادل البيانات عبر شبكة الجيل الرابع نتيجة للطلب المرتفع على الخدمة، وقد ساهم في ذلك رؤية الشركة في تعزيز بنيتها التحتية ونشر شبكة الجيل الرابع في معظم المناطق المأهولة بالسكان في المملكة.

وتعكس خدمات الجيل الرابع في «موبايلي» إحدى القيم التي تتمتع بها الشركة وهي الريادة في السوق المحلية عبر تفهمها لمتطلبات واحتياجات عملائها والسعي إلى إثراء حياتهم بكل ما استجد من خدمات ومنتجات.

يُذكر أن «موبايلي» تكثّف حاليًا من جهودها لتعزيز شبكة الجيل الرابع حيث كانت قد أعلنت مؤخرًا تخطي عدد المواقع المغطاة بشبكة LTE-4G حاجز 4500 وفق الخطة الفنية التي تهدف الشركة من خلالها إلى إيصال هذه التقنية المتقدمة لأكبر عدد ممكن من المواقع في فترة وجيزة.

موضوعات أخرى