Thursday 03/04/2014 Issue 15162 الخميس 03 جمادى الآخرة 1435 العدد

خالد الجاسر يفوز بجائزة «الرئيس التنفيذي لعام 2014»

فاز الأستاذ خالد بن سلمان الجاسر الرئيس التنفيذي لبنك البلاد للمرة الثانية بجائزة «الرئيس التنفيذي لعام 2014» كأفضل رئيس تنفيذي عن قطاع المصرفية الإسلامية في المملكة، وذلك خلال حفل أقيم في قاعة الأمير سلطان الكبرى فندق الفيصلية بمدينة الرياض مساء الأربعاء 26/3/2014م ، برعاية الأمين العام للغرفة التجارية الدكتور محمد الكثيري وحضور لفيف من رجال الأعمال والرؤساء التنفيذيين.

وتعد جائزة «CEO الشرق الأوسط» التي تشهد الآن دورتها التاسعة - إحدى أبرز الجوائز المرموقة على أجندة قطاع الأعمال في المنطقة؛ وهي تكرم الإنجازات المتميزة للرؤساء التنفيذيين في 11 مجالاً ضمن القطاع مع التركيز على جوانب الريادة الفكرية، والامتياز في العمل، والمهارات القيادية لقادة القطاع ذوي الأداء العالي المتميز في المجال الإداري والقيادي عبر منطقة الشرق الأوسط، وتسلط الضوء على إنجازاتهم ومناهجهم الإدارية والقيادية ضمن المؤسسات والشركات وما قاموا بتحقيقه من نجاح وابتكار ونمو في أعمالهم وأرباحهم.

وقد لعب بنك البلاد برئاسة الأستاذ خالد الجاسر، دوراً محورياً في تحسين كفاءة قطاع المصرفية الإسلامية في المملكة من خلال التركيز على تقديم نماذج مبتكرة من الخدمات المصرفية الإسلامية للعملاء البنك. كما كان له مبادرات كبيرة في مجال المسؤولية الاجتماعية.

وقال الجاسر في تعليقه على الفوز بالجائز: «إنه لشرف كبير لي أن أتلقى جائزة الرئيس التنفيذي لهذا العام تقديراً عن قطاع المصرفية الإسلامية بالمملكة؛ ويؤمن بنك «البلاد» بضرورة العمل على إيجاد حلول ناجحة ومنتجات مبتكرة يمكنها ترك أثر إيجابي ملموس على عملاء البنك والمجتمع.

وأكد الأستاذ خالد الجاسر أن هذا التقدير هو للبلاد بكافة موظفيه وكما أكدت سابقاً إنما أنا عود من حزمة، وقد تحقق هذا للمرة الثانية بعد أن كانت المرة الأولى عام 2011، ولاشك أن تكرار فوز «البلاد» بهذه الجائزة يحتم على الجميع بذل المزيد من الجهد في تطوير ذواتنا وقدراتنا وبالتالي خدماتنا لنرضي تطلعات عملائنا.

موضوعات أخرى