Monday 07/04/2014 Issue 15166 الأثنين 07 جمادى الآخرة 1435 العدد

الصحة تستضيف الأطباء والاستشاريين للرد على جميع استفسارات المتصلين

الجزيرة - أحمد القرني:

ضمن فعاليات وزارة الصحة ومشاركتها في يوم الصحة العالمي لهذا العام يستضيف المركز الوطني للإعلام والتوعية الصحية بوزارة الصحة أيام الاثنين الثلاثاء والأربعاء من هذا الأسبوع عدد من الأطباء والاستشاريين للرد على جميع استفسارات المتصلين وتقديم الإرشادات والنصائح الطبية حول الأمراض المنقولة بالنواقل.

وحدد المركز الوطني للإعلام والتوعية الصحية مواعيد تلقي الاتصالات من الساعة1 ظهرا حتى 3 عصرا، حيث سيحل يوم غد الاثنين 7/4/2014م الدكتور عبد الله عسيري وكيل الوزارة المساعد للصحة العامة وذلك للاجابة على الاستفسارات المتعلقة بحمى الضنك، كما سيحل يوم الثلاثاء 8/4/2014م الأستاذ الدكتور سامي الحجار استشاري أمراض معدية للاجابة على الاستفسارات المتعلقة بالأمراض المنقولة بالنواقل، وسيحل الدكتور محمد الزهراني استشاري نواقل الأمراض ضيفاً في يوم الأربعاء 9/4/2014م للحديث عن نواقل الأمراض.

حيث سيتم الرد على استفسارات المتصلين عبر الهاتف المجاني للمركز 8002494444 وحساب وزارة الصحة على تويتر تويتر SAUDIMOH@، والإجابة عن التساؤلات الخاصة بالأمراض المنقولة بالنواقل.

وأكد المركز الوطني للإعلام والتوعية الصحية بأن صيدلانيات وأخصائيات المركز سيواصلن تلقي اتصالات واستفسارات المتصلين حول كافة المواضيع الصحية، وذلك خلال أوقات الدوام الرسمي على نفس عناوين الوزارة سابقة الذكر.

موضوعات أخرى