Monday 07/04/2014 Issue 15166 الأثنين 07 جمادى الآخرة 1435 العدد

محافظ فرسان يشكر خادم الحرمين بمناسبة قرب تدشين عبارات نقل المواد من جازان إلى فرسان

الجزيرة - واس:

رفع محافظ جزيرة فرسان حسين بن ضيف الله الدعجاني باسمه ونيابة عن أهالي فرسان كافة أسمى آيات الشكر والتقدير والعرفان إلى خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - , بمناسبة تدشين العبّارات الثلاث التي أمر بها ـ أيده الله ـ لنقل مواد البناء والأعلاف والوقود من ميناء جيزان إلى جزيرة فرسان.

وبين في تصريح لوكالة الأنباء السعودية أن العبّارات الثلاث التي سيتم تدشينها يوم الأحد المقبل برعاية من صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان بمقر ميناء مدينة جيزان, تأتي تتويجًا لاهتمام القيادة الرشيدة بتوفير جميع المتطلبات التنموية بمناطق المملكة , لافتا النظر إلى المتابعة الدائمة والاهتمام المتواصل من قبل سمو أمير منطقة جازان وسعيه المستمر لتنمية وتطوير محافظات منطقة جازان .

وأبان الدعجاني أن تدشين العبّارات سيتيح فرصة كبيرة ويفتح مجالات للعمل أمام شباب محافظة فرسان لاستثمار ذلك بالمشاركة الفعلية مع القطاع الخاص في استثمار نقل المواد الأساسية إلى جزيرة فرسان , خاصة وأن الجزيرة تشهد نموا مضطردا وتوسعا في المجالات الخدمية والتنموية كافة , فضلا عن المشروعات الاستثمارية الأخرى, إلى جانب النمو المتزايد في الحركة السياحية بالجزيرة على مدار العام.

وبين أن محافظة فرسان تعمل حاليًا بالتنسيق مع عدد من الإدارات المعنية لافتتاح فروع لصناديق التمويل ودعم المشروعات الصغيرة  بفرسان , وذلك بهدف إتاحة الفرصة لشباب فرسان في الاستفادة من فرص التمويل لينطلقوا في تنفيذ مشروعاتهم.

وشدد في ختام تصريحه على قدرة شباب جزيرة فرسان على إثبات أنفسهم وتحقيق النجاح من خلال وعيهم في أهمية المشاركة والاستفادة من كل الفرص الاستثمارية بالمحافظة.

موضوعات أخرى