Monday 07/04/2014 Issue 15166 الأثنين 07 جمادى الآخرة 1435 العدد

الملحق الثقافي بماليزيا يستقبل وفد الكشَّاف المسلم

استقبل الدكتور عبدالرحمن الفيصل الملحق الثقافي في ماليزيا وفد الاتحاد العالمي للكشَّاف المسلم في مكتبه، حيث كان في استقبال الوفد سعادة الأستاذ سعد بن علي آل حسين مدير العلاقات العامة.

هذا وقد كرَّم الملحق وفد الاتحاد بدرع تذكاري، وأبلغ سعادة الأمين العام الدكتور زهير بن حسين غنيم عن شكره لوزارة التعليم العالي على الدور الذي يقوم به الاتحاد لنجاح هذا النشاط الحيوي. كما أكد الدكتور عبدالرحمن أنه تم التنسيق لزيارات الوفد الجامعية، وأيضاً سوف تستضيف الملحقية ورشة العمل التي ستُقام في نادي الطلبة السعوديين في ماليزيا.

وفي الختام شكر الدكتور غنيم سعادة الملحق على جهوده العظيمة، كما طلب نقل شكره لمعالي الدكتور عبدالله بن عمر نصيف ولوزير التعليم العالي.

والجدير بالذكر أن هذه الرحلات جاءت بناءً على توصية خادم الحرمين الشريفين - حفظه الله- في مؤتمر مكة الطارئ ووافق عليها ملوك ورؤساء الدول الإسلامية.

وتعتبر هذه الرحلة الحادية عشرة إلى ماليزيا والتي تنظّم للطلاب الموهوبين والمتفوّقين في الجامعات بالدول الإسلامية، حيث تبدأ الرحلة من تاريخ 2014/4/4م حتى 2014/4/12م، وذلك بمشاركة عدد من طلاب الجامعات السعودية والعربية منها جامعة الملك فيصل وجامعة الجوف وجامعة قابوس بسلطنة عمان وجامعة طيبة وجامعة الملك عبدالعزيز وجامعة أم القرى وجامعة الملك خالد ويرأس هذه الرحلة سعادة الدكتور زهير بن حسين غنيم.

موضوعات أخرى