Tuesday 15/04/2014 Issue 15174 الثلاثاء 15 جمادى الآخرة 1435 العدد

أجل اعتماد الحساب الختامي لجلسة ثالثة

«بلدي سراة عبيدة» يناقش توقف الخدمات البلدية بأربعة مراكز إدارية

سراة عبيدة - حسن شتوي:

عقد المجلس البلدي بمحافظة سراة عبيدة، اجتماعه الاعتيادي برئاسة رئيس المجلس الأستاذ حسين بن جعثم، وكافة الأعضاء.

وتم خلال الاجتماع مناقشة الحساب الختامي للبلدية للعام المالي 1435/1434هـ للمرة الثانية، واستعراض الملاحظات التي دونها رئيس المجلس والأعضاء على الحساب الختامي، وردود البلدية عليها.

وطالب رئيس المجلس ببيان تفصيلي للباب الثالث يتوافق مع خطة الصرف المرفوعة للمجلس مع بيان خطة إدراج قرارات المجلس في مشاريع البلدية والموقف التنفيذي والمالي لكل مشروع على حدة.

وأقر المجلس تأجيل اعتماده للأسبوع القادم في جلسة طارئة ليتسنى للأعضاء دراسة ردود البلدية، ومناقشتها وإبداء الملاحظات عليها.

من جهة أخرى تم استعراض أسباب توقف وتأخر مشروع مراكز الخدمات البلدية بالمراكز الإدارية في كل من: عين اللوي، والعسران، والجوة، والعرقين بناء على ما رفعه نائب رئيس المجلس.

كما أكد المجلس على تطبيق نظام المشتريات الحكومية بالتدرج حتى لا يتعثر المشروع، ووجه بمعالجة المشاريع المتعثرة وإكمال إجراءات السحب نظاما, ومنها: البوابات التي في مداخل المحافظة وبعض مشاريع السفلتة، وطالب المجلس أيضا الجهات المعنية بالتعاون مع البلدية للحفاظ على الممتلكات العامة في الحدائق والملاعب العشبية والمتنزهات، وأوصى البلدية بتكثيف الحراسة والمراقبة.

وفي نهاية الجلسة ناقش المجلس خطاب البلدية بشأن الخدمات المقدمة لمركز الجوة ، وعدد من شكاوى المواطنين .

موضوعات أخرى