Tuesday 22/04/2014 Issue 15181 الثلاثاء 22 جمادى الآخرة 1435 العدد

واصفا مواجهة الليلة بالصعبة .. مدربا الهلال وسباهان:

سامي: لن نتأثر بالغيابات لأننا نملك اللاعب رقم «1»

كتب - فيصل المرشدي:

بيّن المدير الفني لفريق كرة القدم الأول بنادي الهلال سامي الجابر أن فريقه تنتظره مباراة مصيرية أمام فريق سباهان الإيراني الليلة, مشدداً على أهمية الخروج بالفوز ولا غير الفوز في المباراة. وقال: عملنا طوال الأسبوع على طريقة تضمن لنا تلافي الوقوع في الأخطاء ونسعى جاهدين للحصول على بطاقة التأهل عن المجموعة .

وأردف: سباهان سيلعب أمام اللاعب رقم 1 في الهلال والعنصر المؤثر والمهم وهو جماهير الهلال, ونحن كهلاليين نرى أن جماهيرنا تعد دافعا معنويا كبيرا لنا لكسب المباراة . وعن المجموعة قال الجابر: منذ أول جولة في البطولة ذكرت أن هذه المجموعة صعبة ولن تحسم إلا في نهاياتها, وبالفعل هذا ما يحصل الآن, الكل له فرصة في التأهل.

وأكد أن فريق سباهان يقدم كرة قدم حديثة وجميلة, مشيراً إلى أن فريقه لم يستحق الخسارة في مباراة الذهاب, ومبرراً ذلك بأن الفريق خسر بأخطاء فردية ولعب تحت ظروف كبيرة.

وعن الغيابات قال: الهلال منظومة ولم يتأثر مسبقاً بغياب أحد و- بإذن الله - لن يتأثر, لعبنا أمام الأهلي الإماراتي بظروف الغيابات, وقدمنا مباراة فنية جيدة, وكنا قريبين من الفوز في لحظات, ولكن لم يكتب الله لنا ذلك.

من جهته أكد المدير الفني لفريق سباهان الإيراني زلاتكو كرانيكار أن الحضور الجماهيري سيشكل ضغطاً سلبياً على الهلال, مؤكداً أن لاعبي فريقه اعتادوا على اللعب أمام 100 ألف مشجع على الأقل, ومشدداً على أنهم سيعملون جاهدين لتحويل الضغط لصالحهم والخروج بالفوز.

وأضاف: كان بإمكاننا التأهل لو حققنا الفوز في مباراتنا أمام الأهلي الإماراتي, وسنعوض أمام الهلال اليوم ونحن نعي أهمية ذلك بالنسبة لنا, وبالنسبة للهلاليين أيضاً, جئنا من أجل الفوز وسنعود به .

موضوعات أخرى