Tuesday 22/04/2014 Issue 15181 الثلاثاء 22 جمادى الآخرة 1435 العدد

قدموا اعتذارهم لجماهيرهم على خسارة الأهلي .. ووعدوا بالتعويض

لاعبو الاتحاد: هدفنا تحقيق الفوز على العين واعتلاء صدارة الآسيوية

العين - علاء سعيد:

قدم لاعبو الاتحاد اعتذارهم لجماهير ناديهم على الخسارة التي تعرض لها الفريق في لقاء الإياب الماضي أمام الأهلي في نصف نهائي كأس الملك مؤكدين بأنهم سوف يعوضون تلك الخسارة في لقاء الإياب الأحد المقبل من خلال تحقيق الفوز والتأهل إلى نهائي أغلى البطولات كأس الملك.

وحول لقاء اليوم فقد تحدث أكثر من لاعب عبر (الجزيرة) بأنهم يطمحون على تحقيق الفوز ومصالحة جماهيرهم بعد الخسارة الأخيرة من أمام الأهلي بالإضافة إلى الحصول على المركز الأول في المجموعة الآسيوية.. وقد جاء بداية الحديث عن طريق المدافع أحمد عسيري الذي أكد جاهزيته للمشاركة اليوم أمام العين الإماراتي بعد تعافيه من الإصابة التي يعاني منها في العين مشيراً بأن قرار مشاركته بيد مدرب الفريق خالد القروني الذي هو من يملك القرار بمشاركته في المباراة من عدمها، مضيفاً بأن المباراة تعتبر صعبة في ظل قوة الفريقين وحرصهم على تحقيق الفوز والنقاط الثلاث واعتلاء الترتيب في المجموعة الآسيوية.

من جانبه فقد تمنى محترف الاتحاد البرازيلي ليناردو التوفيق لزملائه اللاعبين على تقديم مباراة جميلة أمام العين وأن يكون الفوز حليف فريقه الاتحاد مشيراً بأنه كان يتمنى المشاركة مع زملائه اللاعبين في لقاء اليوم لكن إيقافه حرمه من فرصة المشاركة في المباراة متمنياً العودة إلى جدة بتحقيق الفوز والنقاط الثلاث.

موضوعات أخرى